بعد إعلان إصابتها بالفيروس: أمل عرفة تعلن سلبية نتيجة تحليل كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
بعد إعلان إصابتها بالفيروس: أمل عرفة تعلن سلبية نتيجة تحليل كورونا
مقالات ذات صلة
الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا

بعد إعلان الفنانة السورية أمل عرفة، إصابتها بالفيروس الوبائي كورونا، محذرة جمهورها من الاستهتار. كشفت نجمة مسلسل شارع شيكاغو، سلبية نتيجة التحليل اليوم.

وكتبت في منشور لها على صفحتها الشخصية بموقع فيسبوك: "النتيجة سلبية ألف الحمد الله ، الأطباء اللي شخصو حالتي انها كورونا معاهون كل الحق جميع الأعراض اللي عشتا كانت مطابقة لأعراض الكورونا نفسا، النتيجة فرحتني بس فرحت فيها اكتر لان بناتي طارو من الفرحة ..بس رجاءاً خدو الأمر جدياً والأكيد اني نشرت خبر تشخيص المرض كمان لكسر حد الخوف والخجل، أي مصاب يعلن ويحكي ولا يخاف، هيك منحمي بعض اكتر".

إصابة أمل عرفة بفيروس كورونا

كانت أمل عرفة أعلنت قبل خضوعها لتحليل كورونا، أكدت على أنها ستستكمل تصوير باقي مشاهدها خلال أيام، وكتبت أمل في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي بكوروناية بنت حلال، وبما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم اتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير". وذلك قبل أن تخضع لتحليل فيروس كورونا.

مسلسل شيكاغو

الفنانة أمل عرفة إحدى نجمات مسلسل شارع شيكاغو، وهو من بطولة سلاف فواخرجي ومهيار خضور،  دريد لحام، عباس النوري، ومن إخراج  محمد عبد العزيز.

وتعرض المسلسل لانتقادات كثيرة قبل عرضه بسبب البوستر الدعائي الخاص به، وبينما واجه المسلسل الكثير من الانتقادات من المتابعين، دافع عدد من النقاد وصناع الفن عن البوستر، معتبرين أنه يجسد واقع ولا يجب مهاجمة عمل كامل لمجرد اعتراض البعض على البوستر الدعائي له.

وكان من المفترض أن يٌعرض مسلسل شارع شيكاغو ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الماضي، إلا أنه كان من ضمن المسلسلات التي خرجت من المنافسة بسبب ما فرضه فيروس كورونا من وقف لكثير من الأعمال وتأجيلها، ليستكمل صناع المسلسل تصويره خلال الأيام الماضية.