بعد إلغاء الحظر: لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز تستمتعان بعطلة صيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
بعد إلغاء الحظر: لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز تستمتعان بعطلة صيفية
مقالات ذات صلة
نجمات العرب يتألقن في افتتاح مهرجان الجونة 2020: أسيل وميساء الأجمل
بالفيديو..إيمان العاصي توجه نصائح لمواجهة كورونا بعد شفائها من الفيروس
هكذا أثرت كورونا على اللغة العربية

قضت الإعلامية السعودية لجين عمران وصديقتها المقربة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز عطلة صيفية منعشة بعد إلغاء حظر التجول المفروض في رمضان تنفيذاً للإجراءات الاحترازية المطبقة لمنع تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز تستمتعان بعطلة صيفية

فقد أطلت لجين عمران ومهيرة عبدالعزيز في مقطع فيديو رصدتا من خلاله استمتاعهما بالعطلة الصيفية بداية من تزينهما بأزياء صيفية مبهجة مع ارتداء الكمامات الواقية، ثم استعراضهما للمنتجع الصيفي الذي اختارتا الإقامة فيه خلال رحلتهما للاستجمام بعيداً عن الضغوط النفسية التي سببها انتشار جائحة فيروس كورونا حول العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

واستغلت لجين عمران عطلتها لكي تتزين بإطلالات صيفية رائعة، حي أطلت مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام" بصورة جديدة ظهرت من خلالها بفستان أبيض ناعم زادها حيوية وأنوثة.

لجين عمران

مقلب لجين عمران في أشقائها بحمام المنزل

وأشعلت الإعلامية السعودية الأجواء بمؤخراً بعمل مقلب في أشقائها بحمام المنزل ضجة كبيرة بعد أن نشرت الإعلامية السعودية مقطع فيديو صورته بنفسها لترصد من خلاله تفاصيل ما حدث

وجمعت لجين عمران أشقائها في حمام المنزل، موضحة أنها قامت بالتسوق الإلكتروني وتريد منهم مشاهدة ما اشترته، وطلبت منهم إغلاق الأضواء بالكامل والتوجه لداخل الحمام، مما جعل أسيل عمران تصرخ ظناً منها أن هناك صرصور مطاط أو ألعاب نارية ستنفجر، لكنها في النهاية تشجعت ودخلت إلى الحمام برفقة شقيقيها أيضاً.

في النهاية، اكتشف الجميع أن لجين عمران قد اشترت وحدة إضائية لاسلكية لقاعدة الحمام لكنها لا تضيء سوى في الظلام الدامس، مما جعل أشقائها يسخرون منها ومن تصرفاتها الطفولية، لكن الإعلامية السعودية دافعت عن نفسها وقالت إن هذا الاختراع مناسب جداً لمدمني اصطحاب هواتفهم المحمولة إلى الحمام وكذلك الأطفال حتى لا يخافوا، فسخرت منها أختها بقولها: "ونشتري لهم تليفزيون في الحمام أيضاً".

لجين عمران تعلق على خبر زواجها

وعن تقارير زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت لجين عمران: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".