مهيرة عبدالعزيز تخضع لجلسات تنحيف الجسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
مهيرة عبدالعزيز تخضع لجلسات تنحيف الجسم

شاركت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز، جمهورها بمقطع فيديو جديد، ظهرت فيه وهي تخضع لجلسة بخار لتنحيف الجسم ونضارة البشرة.

مهيرة عبد العزيز تشارك تفاصيل جلستها 

ونشرت  مهيرة عبدالعزيز  المقطع، عبر خاصية القصص المصورة ستوريو في حسابها على إنستقرام، وظهرت فيه وهي نائمة على سرير خاص بإجراء الجلسة في العيادة الطبية.

وظهرت مهيرة عبدالعزيز في الفيديو مرتدية بنطالاً أسود منفوخاً بالهواء مخصصاً لهذه الجلسة، وعلقت قائلة إنها خضعت لمساج، وبعدها ستجري جلسة البخار.

وبدت الإعلامية الإماراتية بوجه مضيء خلال خضوعها لهذه الإجراءات، ووجهت نصيحة لمتابعاتها بأن يخضعن لهذه الجلسات، للحفاظ على رشاقة الجسم، ونضارة البشرة.

مهيرة عبد العزيز تعود لمسلسل المنصة

وعبرت الإعلامية الإماراتية عن سعادتها البالغة بالانضمام مؤخراً إلى الجزء الثالث من المسلسل الإماراتي المنصة، والذي يعرض على نتفليكس العالمية، ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

ونشرت مهيرة مقطع فيديو من المسلسل عبر صفحتها على إنستغرام، وعلقت: "ورجعت شيخة، الموسم الثالث من مسلسل المنصة على نتفليكس وقناة أبوظبي، فخورة إني جزء من هالعمل الرائع مع مجموعة نجوم وأفتخر إني أكون معهم، مشاهدة ممتع، وأنتظر رأيكم".

برنامج مهيرة عبد العزيز

تستكمل مهيرة عبد العزيز تصوير حلقات برنامجها الجديد على تطبيق "تيك توك"، حيث تنوعت الحلقات ما بين فوائد للصحة وممارسة الرياضة، السفر، الإعلام الرقمي، وتعتبر هذه واحدة من الخطوات التي تساعد بها مهيرة الشباب على الوصول إلى تحفيز الذاتي، حيث يتم الضيوف من أفضل النشطاء في هذه المجالات على تطبيق تيك توك، حيث تشارك مهيرة كأول اسم عربي في هذا المجال يشارك التجربة لأول مرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار