عودة سعاد الجابر للظهور بعد مشكلة الفيديو الخادش المسرب لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
عودة سعاد الجابر للظهور بعد مشكلة الفيديو الخادش المسرب لها

عاودت مشهورة سناب شاب سعاد الجابر، الظهور مجددًا على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أزمة الفيديو الخادش للحياء الذي تم تسريبه لها.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو جديد، ظهرت فيه سعاد الجابر مجددًا.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد ضجت بمقطع فيديو مسرب لسعاد الجابر، وبعدها كشفت عدد من التقارير لوسائل إعلام سعودية أن النيابة العامة أمرت باستدعاء سيدة إلى التحقيق معها في قضية فيديو خادش للحياء العام انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة إلى مشهورة سناب شاب سعاد الجابر.

استدعاء سعاد الجابر للتحقيق في الفيديو المسرب:

وكانت مشهورة سناب شات، سعاد الجابر تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية بوسم " #سعاد_بنت_جابر" في عدد من دول الخليج على رأسها السعودية، بعد أن ظهرت في فيديو مع صديقتها داخل السيارة أثناء حديثهن بألفاظ نابية.

واتهمت سعاد الجابر طليقها المدون نادر النادر بتسريبه، مؤكدة أن المقطع قديم ولم يتم نشره من هاتفها الشخصي كما ردد البعض.

ولم تذكر المصادر الأمنية اسم الإمرأة، إلا أن الأيام الماضية شهدت انتشار فيديو وتصدر وسم  "سعاد بنت جابر" قائمة "ترند" أكثر من دولة خليجية على رأسها السعودية، إثر ظهور صاحبة الوسم في حديث مع صديقاتها داخل سيارة، خلال حديثهن بألفاظ نابية جداً.

سعاد الجابر تدافع عن نفسها بعد الفيديو المسرب:

كانت سعاد الجابر أعلنت أنه تم تسريب مقطع فيديو شخصي لها وقالت في الفيديو: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالإجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

وعبر وسم "#سعاد_بنت_جابر" تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مقطع الفيديو الصادم الذي سجلته سعاد بنفسها عبر هاتفها الشخصي وهي تحاور إحدى صديقاتها بكلمات "جريئة" تجاوزت فيها الخطوط الحمراء.

وترجم رواد موقع "تويتر" غضبهم بتغريدات طالبوا فيها بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية.

ولعل الهجوم الذي تعرضت له سعاد دفعها لنشر مقطع فيديو آخر توضح فيه ما حصل، وبأن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي كانت قد احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لها.

نادر النادر يعلق على الفيديو المسرب لطليقته:

نشر نادر النادر مقطع الفيديو معلقاً على اتهامات سعاد الجابر له وقال مشهور سناب شات: "اقسم بالله مالي دخل ومستحيل أكون انا المقصود"، ليتفاعل مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مع نادر النادر في تعليقات تباينت ما بين تعليقات انتقدت الصراع الدائر بين المشاهير عقب انفصالهم، وأخرى أيدت مشهور سناب شات. ومن بين التعليقات على فيديو نادر النادر الذي رد فيه على سعاد الجابر: "طفشوني بكل مكان طالعين لي والله مااستبعد انها حركة منهم وهم متفقين عشان تزيد متابعتهم ومشاهداتهم طاحت".

إلا أن مشهورة سناب شات أميرة الناصر اتهمته مرة أخرى بأنه من تسبب في نشر الفيديو وصدمت أميرة الناصر الجمهور بمقطع فيديو هاجمت فيه نادر النادر بكلمات غير متوقعة وصلت حد التجاوز، حيث طالبت الجمهور بالبصق في وجهه عند رؤيته، كمان وصفته بلفظ خارج.

وأشارت أميرة الناصر في حديثها إلى أن نادر النادر لم يطلق سعاد الجابر حتى الآن وأنها لا زالت على ذمته، قائلة: "عيب تخرج أسرار بيتك دي لسة على ذمتك للحين ما طلقتها".