بعد انتقادها بقسوة: صور تثبت أن أحلام لم تكن أبداً من هواة البساطة

وإطلالتها تكشف الأدلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أبريل 2018 آخر تحديث: الأحد، 03 مايو 2020
بعد انتقادها بقسوة: صور تثبت أن أحلام لم تكن أبداً من هواة البساطة
مقالات ذات صلة
أحلام تثير جدلاً على إنستقرام بإطلالة بحرية جديدة
سيرين عبد النور تكرر إطلالة أحلام بالجمبسوت الدنيم: من الأجمل بينهما؟
أحلام تستعرض رشاقتها بإطلالة عصرية مطابقة لتنسيق مي عمر في الجونة

تعرضت أحلام للانتقادات مؤخراً بسبب إطلالتها باللوك الغجري اللافت، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بشكل يثير الجدل، وبالطبع لن تكون الأخيرة، فالفنانة الإماراتية لها ستايل خاص تحرص دائماً على إبرازه وهي تتمتع بالجرأة وقوة الشخصية والثراء اللازمين لكي تطل بهذا الشكل اللافت مع كل ظهور جديد لها. 

شاهدي أيضاً: صور أحلام تتألق بقلادة باهظة وفستان إيلي صعب: اكتشفي من ارتدته قبلها!

والمتتبع لإطلالات أحلام على مدى السنوات الأخيرة، سيكتشف أنها حرصت على لفت الانتباه بقوة سواء بقطع الاكسسوارات الغريبة مثل القلادة على شكل ذئب أو حصان أو السوار على شكل تمساح أو الساعة على شكل فهد، وحتى ارتدائها لقطع ماسية ضخمة على رأسها. 

ولم تخيب أحلام التوقعات أبداً بإطلالاتها في "ذا فويس" والتي خطفت بها الأنظار من إليسا شريكتها في عضوية لجنة التحكيم.. وما بين اكسسوار الشعر على شكل كف، والقلادة الفرعونية الضخمة والنظارة الماسية ومكياج ظلال الجفون المزدوجة وحتى اللوك الغجري مع الشعر الأزرق الذي أطلت به في أحدث الحلقات، فإن النجمة الإماراتية تثبت يوماً بعد يوم أنها لم تكن أبدأً من عشاق البساطة. 

الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، تثبت أن أحلام لم تكن أبداً من هواة البساطة في اختيارها لإطلالاتها، وبالتالي فهي لا تأبه أبداً بالانتقادات التي طالتها مؤخراً!