سيف نبيل في مرمى الانتقادات بسبب أدائه أغنية نسم علينا الهوا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
سيف نبيل في مرمي الانتقادات بسبب أدائه أغنية نسم علينا الهوا

أثار الفنان العراقي سيف نبيل، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قدم مقطع من أغنية نسم علينا الهوا للفنانة اللبنانية فيروز أثناء حفل غنائي له في دمشق.

سيف نبيل في مرمى الانتقادات بسبب فيروز

وتعرض سيف نبيل إلى انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أدائه مقطع الأغنية خاصة بعد أن رأى الجمهور أن صوته لم يتوافق مع هذه الأغنية، فيما رأى آخرون أن صوته وأداءه كان طبيعياً.

الانتقادات جاءت من بعض النقاد أيضاً والذين كان من بينهم أحمد عبد الحسين، رئيس تحرير جريدة الصباح الرسمية، معتبراً أن الصوت كان مزعجاً أثناء أداء سيف نبيل لأغنية فيروز.

وعلى الجانب الآخر، قال مدونون، إن أداءه لأغنية فيروز كان طبيعياً، ولا يعني أن تكون هناك أزمة، فقال متابعون: "ما أعرف هي وين الكارثة بأن سيف نبيل يغني لفيروز، بلونه وطريقته الخاصة؟ ليش المبالغة بردات الفعل وصناعة هالات مقدسة لكل شيء لدرجة حسستوني أن فيروز وحدها لا شريك لها، خففو من العمق شوية، مو زين على الضغط".

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها سيف نبيل للجدل حول أدائه لبعض الأغاني، فمن قبل تعرض لانتقادات بسبب بعض الأغاني التي اعتبر الجمهور أنه لم يوفق في غنائها، بينما اعتبر البعض أنه تمكن من استغلال طبقات صوته في غناء بعض الأغاني التي حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً في الوطن العربي من بينها عشك موت وأبي أشوف.

سيف نبيل يتعرض لموقف محرج

وخلال الحفل الذي أقيم في فندق الشيراتون – دمشق، تعرض سيف نبيل لموقف محرج على المسرح، وهو ما تداول رواد مواقع التواصل فيديو لهذا الموقف بعد الحفل.

أظهر مقطع فيديو، معجبة تقتحم المسرح وتحتضن الفنان العراقي سيف نبيل خلال حفله الغنائي الذي أحياه في أحد الفنادق في دمشق.

وخلال الحفل، تفاجأ سيف نبيل باقتحام إحدى معجباته المسرح لاحتضانه وما كان عليه إلا أن يستقبلها برحابة صدر رغم تأهب رجال الأمن، وسط تصفيق وحماس الجمهور، كما شهد الحفل اقتحام العديد من المعجبين للمسرح، وذلك لالتقاط الصور التذكارية مع سيف نبيل

ومن جهته أعرب عن سعادته بلقاء الجمهور بعد غياب أكثر من عامين، مؤكداً أن سوريا بلده الثاني، متمنياً لها السلام والطمأنينة، وقال إن السوريين كانوا أول الداعمين له في مسيرته الفنية، وهذا ما شجعه ودفعه لزيارة البلد مجدداً.