بعد تحقيقه لـ6 مليون جنيه، عرض "لامؤاخذة" بكندا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بعد تحقيقه لـ6 مليون جنيه، عرض "لامؤاخذة" بكندا

بعد أن حقق نجاحاً على المستوى الجماهيري والتجاري في دور العرض المصرية، ينطلق فيلم "لا مؤاخذة" للمؤلف والمخرج عمرو سلامة تجارياً في سينما جوتسو بمدينة مونتريال الكندية بدءاً من يوم 7 مارس/ آذار الجاري، وذلك وفقاً لما كشفت عنه شركة الماسة للإنتاج الفني المسؤولة عن توزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم.

ويأتي هذا بعد أن وصلت إيرادات الفيلم إلى 6 مليون جنيه بعد 6 أسابيع من إطلاقه في دور العرض، ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في حصد المزيد من الإيرادات في ظل موسم إجازة نصف العام.

يقول المنتج هاني أسامة: "لا يزال فيلم لامؤاخذة يحقق إيرادات متزايدة للأسبوع السادس على التوالي في دور العرض المصرية، على الرغم من كم الأفلام الجديدة أسبوعياً، سواء كانت مصرية أو أميركية، وبالنسبة لخطوة عرضه في كندا، فما هي إلا بداية لعرضه في دول أخرى، حيث أنه من المفترض أن يُعرض الفيلم قريباً في عدد من الدول العربية".

شاهد أيضاً: بالفيديو: اختبارات التمثيل للطفل أحمد داش بطل فيلم "لا مؤاخذة"

العرض العالمي الأول لفيلم لامؤاخذة كان قد أقيم في افتتاح مهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية يوم 19 يناير/ كانون الثاني، وذلك قبل 3 أيام من إطلاقه تجارياً في دور العرض من خلال 32 شاشة عرض في 8 محافظات.

فيلم لامؤاخذة من إخراج وتأليف عمرو سلامة، وأنتجته شركتا فيلم كلينك و The Producers Films التي يديرها المنتج هاني أسامة، وتقوم بالتوزيع الداخلي المجموعة الفنية المتحدة، بينما توزعه في جميع أنحاء العالم شركة الماسة للإنتاج الفني، ويشارك في بطولة الفيلم النجمان كندة علوش وهاني عادل، مع أحمد داش الذي يقوم بدور الطفل.

وتدور أحداث الفيلم عن شخصية هاني عبد الله بيتر، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يُضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.

شاهد المزيد:

بالفيديو: شاهد "تيزر" فيلم "لا مؤاخذة" لكندة علوش وهاني عادل

"فتاة المصنع" قريباً في دور السينما

"سوء تفاهم" بين شريف سلامة وسيرين عبد النور

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار