بعد تداول صورتها والدة تيم حسن تُشبه بالملامح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
بعد تداول صورتها والدة تيم حسن تُشبه بالملامح
مقالات ذات صلة
محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"
عمرو دياب يشوق جمهوره للإعلان الجديد وينشر صورة داخل حمام السباحة
إصابة أحمد مكى بفيروس كورونا وشقيقته "اتحسد بعد برومو الإختيار 2"

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لوالدة الفنان السوري تيم حسن، وهي في عمر الشباب حيث حظيت بإعجاب محبي الفنان وجمهوره الذين أكدوا على الشبه الكبير بينهم، ووضع محبي الفنان تيم حسن صورته وصورة والدته حيث وجدوا أنه يوجد شبه كبير بينهما حيث قارنوا بين جماله وجمال والدته حينما كانت فتاة شابة.

بعد تداول صورتها والدة تيم حسن تُشبه بالملامح

تيم حسن يصور مسلسل "أنا"

كان الفنان السوري تيم حسن، أعلن مؤخرا عن تعاقده على بطولة مسلسل جديد إنتاج المنتج صادق الصباح، حيث أعلن خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث قال نصا:"مسلسل (أنا) إنتاج صباح إخوان، وإخراج سامر البرقاوي، وتأليف دكتورة عبير شرارة، وبطولة رزان جمال، رولا بقسماتي والقدير جوزيف بو نصار، وديامان بو عبود وإيلي متري".

كانت أخر أعمال تيم حسن، كان الجزء الرابع لمسلسل "الهيبة" والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً

كان الفنان السوري نفي شائعة انفصاله عن المذيعة وفاء الكيلاني  خلال الشهر الجاري ، حيث حضر الثنائي معاً جنازة المخرج الراحل حاتم علي لمساندة أسرته التي تربطهم علاقة صداقة قوية بالفنان تيم حسن لمشاركته معه في العديد من الأعمال الدرامية.

كما أرسل وقتها خلال العزاء باقة ورد مدون عليها "تيم ووفاء"  لتعزية أسرة المخرج الراحل، ونعى تيم حسن صاحب الفضل الكبير كما قال، مقدّماً تعازيه لأسرته ودون عبر صفحته  الشخصية على “تويتر”:  قائلًا:"رحم الله المخرج والأستاذ الحبيب حاتم علي الله يرحمك رحمة واسعة يا صاحب الفضل الكبير تركت إرثًا خالداً نفخر فيه سوريين وعرب تعازيي ودعائي لأستاذتي السيدة دلع الرحبي ولكل الأسرة الغالية لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يعتبر ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني جاء رداً على كافة الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة ، والتي أشارت إلى انفصال الثنائي، حيث نشر الإعلامي اللبناني ايلي باسيل خبر  يفيد بانفصال تيم ووفاء حيث قال في منشور له على صفحته الشخصية قائلًا:"أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".

وبالرغم من كثرة الشائعات إلا أن الثنائي قرروا الصمت دون أن يخرج أحدهما بالنفي أو الإيجاب حول شائعات التي تروج لانفصالهما.