بعد سنين من الغياب أحدث ظهور لطليق مريم حسين

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يوليو 2021
بعد سنين من الغياب أحدث ظهور لطليق مريم حسين
مقالات ذات صلة
صور مريم حسين في أول ظهور لها بعد الولادة
أحدث ظهور لتوأمي هيفاء حسين
ابنة مريم حسين بعد غياب بظهور لافت على سجادة صلاة‎‎

بعد سنوات طويلة من الغياب عن الظهور الإعلامي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه فيصل الفيصل، طليق الفنانة المغربية، مريم حسين.

وفي مقطع الفيديو، ظهر فيصل الفيصل، ليرد على أسئلة متابعيه، بشأن انتشار حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، باسمه، ويتساءلون حول ما إذا كانت حساباته الخاصة أم حسابات للفانز.

وأوضح فيصل الفيصل، أن جميع الحسابات القديمة الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، قد أغلقت، وأن جميع حساباته الجديدة ليس بها متابعين بعد.

انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل للمرة الأولى:

في ديسمبر/كانون الثاني عام 2016، أعلن عارض الأزياء الإماراتي فيصل الفيصل زوج الفنانة مريم حسين طلاقهما رسمياً عبر حسابه الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام  وذلك بعد إعلانها لجنس جنينها الأول في مهرجان دبي السينمائي بدورته ال 13.

جمهور مريم حسين ذهلوا فور سماعهم خبر طلاقها وانهالوا على إعلان الخبر بالكثير من التعليقات السلبية رافضين الفكرة كون مريم حسين حال بطفلها الأول.

النجمة مريم حسين بدورها نشرت عدة صور عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام لمحت فيها للخيانة من زوجها بصورة غير مباشرة إذ أرفقت الصور بتعليقات قالت فيها: "ثلاثة أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة: 1- الخيانة 2- الصدمة والخذلان 3- عدم الشعور بالأمان.. كلمة الحمدلله قليلة... بس بتريح القلب، حتى لو همومك كالجبال".

الجدير بالذكر أن مريم حسين تزوجت فيصل الفيصل بعد علاقة حب واحتفلت بزواجها 3 مرات في بلدان مختلفة من ثم فاجأت الجمهور بخبر حملها بظهورها بملامح حمل واضحة.

بعد سنين من الغياب أحدث ظهور لطليق مريم حسين

انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل للمرة الثانية:

في أكتوبر/تشرين الأول 2017، فجرت الفنانة مريم حسين مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخبرت الجمهور من خلال فيديو على سناب شات، بأنها مازالت متزوجة من عارض الأزياء فيصل الفيصل ولم ينفصلا رسمياً بعد.

قالت مريم حسين أن فيصل الفيصل حكم عليه بالحبس لمدة عام مع جلده 100 جلدة ودفع غرامة 30 ألف ريال، وأنه تبقى له 5 أشهر حتى يخرج من السجن سالماً.

وشددت مريم حسين بأنها لم تبلغ الشرطة عن زوجها فيصل الفيصل ضد إهاناته ضدها والتي بسببها تم حبسه، مشيرة إلى أن الأمر برمته تحول إلى قضية رأي عام وتم القبض عليه في مطار جدة يوم 28 فبراير.

وأضافت مريم حسين بأنها رفعت دعوى "خلع" ضد زوجها لأنها ترغب في الطلاق، وسوف تحصل عليه بسهولة نظراً لأنه في الحبس وكل ما عليه سوف يقوم بتوقيع ورقة من مكانه، مؤكدة على أنها لن تدخل في التفاصيل لأن بينهما عشرة وهو والد ابنتها الوحيدة.

وأكدت مريم حسين للجمهور بأنها لا تحب أن تكشف تفاصيل أزمتها مع والد ابنتها فيصل الفيصل احتراماً لما كان بينهما، ولكنها تقول هذا الكلام حالياً لترد على ما جاء في حقها.

وكان فيصل الفيصل عقب انفصاله عن زوجته مريم حسين في مطلع عام 2017 شن عليها هجوماً عنيفاً واتهمها اتهامات غير أخلاقية، ليتم حبسه على إثرها ومحاكمته.