بعد ضجة فساتين فرصة تانية: أجمل إطلالات هبة مجدي لعشاق الهدوء والرقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 23 مايو 2020
بعد ضجة فساتين فرصة تانية: أجمل إطلالات هبة مجدي لعشاق الهدوء والرقة
مقالات ذات صلة
بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما
أمينة مغربي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأدائها التمثيلي
3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020

أبهرت هبة مجدي متابعيها بنشرها صور ترتدي فيها فساتين شخصية مريم، التي تجسدها في مسلسل فرصة تانية، وعلق عليها المتابعون بجمل الإعجاب والإشادة، لتوضح هبة مجدي أن هذه الفساتين صُممت خصيصاً لدورها في المسلسل الرمضاني الذي تشارك في بطولته.

واعتادت هبة مجدي على الظهور بإطلالات هادئة لا تحمل الكثير من التفاصيل سواء في فساتين السواريه التي تظهر بها في الحفلات والمناسبات الرسمية والتي تتميز عادة بلمسات هادئة وبسيطة، أو بإطلالاتها العادية، حيث تعتمد دائماً على قطع ملابس لا تحتوي على تفاصيل كثيرة ولها طابع هادئ.

فإن كنت من عشاق التفاصيل البسيطة والإطلالات الهادئة فمن المؤكد أنك ستجدين إطلالة أو أكثر من إطلالات هبة مجدي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك.

مسلسل فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية هو أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، وتشاركها البطولة الفنانة هبة مجدي، أحمد مجدي، نهال عنبر وعدد من نجوم الفن والدراما.

تجسد ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية شخصية "ملك"، التي تتعرض للخيانة وتترك خطيبها بعد اكتشافا لخيانته ولكنها تصدم بزواجه بعد أيام قليلة من اكتشافها للخيان، وهو ما دفعها لقيادة سيارتها دون تركيز وتعرضها لحادث أليم يفقدها الذاكرة، لتبدأ بعد ذلك بالعودة إلى الحياة مرة أخرى ولكن بذاكرتها الجديدة التي لا تحمل أي تفاصيل لما حدث قبل الحادث.

 ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب مشهد كارثي في مسلسل

شاهدي أيضاً: ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب مشهد كارثي في مسلسل "فرصة تانية"

هبة مجدي في فرصة تانية

تشارك هبة مجدي في بطولة مسلسل فرصة تانية إلى جانب ياسمين صبري، حيث تقوم بدور مريم شقيقة "ملك"، التي تضطر إلى العودة إلى زوجها، على الرغم من كرهها الشديد له، ومعاملته القاسية معها.

يساومها زوجها على العودة إليه وإلا سيصارح شقيقتها "ملك" بحقيقة ماحدث، ويكشف لا خيانة خطيبها السابق، وهو ما يتسبب في انتكاسة لها تؤدي إلى سوء حالتها، بعد أن تعرضت لحادث كبير أدى إلى فقدانها للذاكرة.

وتعش مريم، والتي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي في حياة غير سعيدة مع وجها، الذي يتعمد إهانتها وخيانتها، إلى جانب تطاوله عليها بالضرب.