أجمل إطلالات نجمات السعودية للمسات يزينها الرقي والفخامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
أجمل إطلالات نجمات السعودية للمسات يزينها الرقي والفخامة

تحتفل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس في 22 من فبراير من كل عام وفي يوم التأسيس 2024، نأخذك في جولة من جولات الموضة لأجمل إطلالات نجمات السعودية والتي ستلهمكِ بأفكار مميزة لإطلالتكِ.

ما بين إطلالات كاجوال وأخرى كلاسيكية وإطلالات أخرى مناسبة للسهرات، تنوعت إطلالات نجمات السعودية وهو التنوع الذي سيرضي جميع مناسباتك واختياراتك أيضاً، لذلك. اختاري معنا الإطلالة الأجمل وأخبرينا كيف نسقتِ معها إكسسواراتكِ.

نجمات السعودية

واحدة من بين أجمل مشهورات السعودية الإعلامية إلهام علي والتي تتميز باختياراتها المميزة والتي تميل في الكثير منها للمسات تراثية خاصة في المناسبات، ففي كل المناسبات الوطنية السعودية تظهر إلهام علي بإطلالات تزينها النقوش التراثية السعودية التي تحكي تاريخ المملكة. فظهرت الإعلامية الشهيرة بعباءة باللون الأخضر بنقوش ساحرة ونسقتها مع غطاء رأس بنفس اللون مزيناً من الأطراف بنفس النقوش.

وعن إطلالاتها في السهرات، فتتألق إلهام علي بلمسات ساحرة كان من بينها تألقها بفستان أسود ضيق أبرز رشاقة قوامها، ونسقته مع حقيبة يد يزينها رمز العلم السعودي النخلة والسيفين.

وما يزيد من جمال إطلالات إلهام علي هو حرصها على تنسيق هذه الإطلالات بإكسسوارات ساحرة تبرز جمالها وتتماشى مع اختيارها، كما أنها تتوج جمالها بتسريحة شعر تتماشى دائما معها وتبرز تفاصيل الإطلالة بقوة. أما عن المكياج فلأن إلهام علي واحدة من صاحبات الوجوه العربية الساحرة، فتحرص الإعلامية السعودية على اختيار لمسات مكياج تتميز ما بين النعومة والجرأة وفي الحالتين تمنحها هذه اللمسات جمالاً استثنائياً.

إلهام علي

ومن بين نجمات السعودية أيضاً، عبير سندر، وهي أحد أهم نجوم السوشيال ميديا، حيث تتألق عارضة الأزياء السعودية في الكثير من إطلالاتها بلمسات ساحرة تمنحها بريقاً خاصاً، وكان من بين إطلالاتها إطلالة تراثية تألقت بها هي وزوجها، حيث حرصت عارضة الأزياء السعودية على الفخر بتراث المملكة في الكثير من إطلالاتها وكان من بينهم الإطلالة الأخيرة.

 لا تقتصر إطلالات عبير سندر فقط على الإطلالات التراثية في المناسبات الكلاسيكية، وإنما نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهرت فيه بلمسات تراثية فاخرة من وحي التراث السعودي، حيث أعادت عبير سندر إلى الأذهان ذكريات البيت الحجازي والتي لها حالتها الخاصة في قلوب السعوديين، لما تتميز به من فخامة وعبق التاريخ.

إطلالات النجمات

 لم تكتف عبير سندر في هذه الصور والفيديو بالإطلالة التراثية فقط، وإنما أيضاً حرصت على إبراز الطقوس من العجن والتلفاز القديم بمفهومه الكلاسيكي، وتفاصيل البيت الحجازي المميزة والتي لها لمساتها الخاصة.

أما عن إطلالتها للسهرات، فإن كنت من ذوات البشرة السمراء التي تتميز بسحرها، فإن عبير سندر ستكون ملهمة لك لاختيار لمسات المكياج المناسبة لك والتي ستبرز جمالكِ وسحر ملامحكِ.

وعن قطع الأزياء التي تتألق بها عارضة الأزياء السعودية فيمكنكِ أن تستوحي منها ما يناسبكِ سواء الإطلالات الكلاسيكية للخروجات الليلية ولقاءات العمل أو السهرات، كما ستلهمكِ بأفكار مختلفة لتنسيق إطلالتكِ مع الإكسسوارات والمجوهرات الفاخرة أيضاً.

عبير سندر

من بين أشهر نجمات السعودية الفنانة ريم عبد الله والتي لها جمالها الخاص الذي تبرزه بالاعتماد على تفاصيل مميزة لها طابعها الخاص، وكان أيضاً من بين إطلالاتها تلك الإطلالات التراثية التي تزينت بها ومنحتها فخامة خاصة، وحرصت الفنانة السعودية على نشر هذه الإطلالات وهي تتلحف فيها بالعلم السعودي تعبيراً منها عن الامتنان لتراث وطنها.

كما تحرص ريم عبدالله على اختيار لمسات مكياج كثيفة إلا أنها تناسب ملامحها، فستكون الفنانة السعودية ملهمتك إن كنت من ذوات الوجه الممتلئ حيث ستلهمك بأفكار خاصة لمكياجك وكيفية اختيار ألوان المكياج الأنسب لوجهك.

 أما الفنانة وعد السعودية فستمنحك إطلالاتها أفكار مختلفة ومتجددة ليس فقط لاختيار قطع الأزياء الأنسب لكِ وإنما أيضاً بأفكار تناسب مكياج خاصة إن كنتِ من عشاق لمسات العيون السموكي وألوان الروج الداكنة.

يوم التأسيس السعودي 2024

وفي ذكرى الاحتفال بيوم التأسيس السعودي الذي يحل في 22 من فبراير من كل عام، حرصنا على أن نقدم لكِ مجموعة من أجمل إطلالات نجمات السعودية والتي ستوفر عليكِ عناء الاختيار والحيرة لاختيار إطلالاتكِ المفضلة في المناسبات المختلفة.. فبجولة بسيطة داخل هذا الألبوم ستجدين أفكار ساحرة من وحي نجمات السعودية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار