المكياج يحول والدة حلا الترك لنسخة من نادين نجيم: والمقارنات تشتعل

فيديو فاطمة الأنصاري تعلق بقوة على انتقادها لتشبهها بنادين نسيب نجيم

بعد عملية تجميل جديدة: جليلة تصبح نسخة عن نادين نجيم!

  • السبت، 18 أبريل 2020 السبت، 18 أبريل 2020
بعد عملية تجميل جديدة: جليلة تصبح نسخة عن نادين نجيم!

عبرت الفنانة المغربية جليلة عن فزعها من تحول ملامحها إلى نسخة عن الفنانة اللبنانية نادين نجيم، وذلك بعد أن خضعت لعملية تجميل جديدة في الوجه.


جليلة نسخة عن نادين نجيم!

كشفت جليلة المغربية أنها خضعت لعملية تجميل جديدة، وهي حصولها على "غمازات" صناعية، أما المفاجأة التي وجدتها فهي أن ملامحها أصبحت نسخة عن نادين نجيم بعد هذا التعديل على شكلها.

وقالت جليلة في فيديو لمتابعيها أنها أصبحت مرعوبة من مدى الشبه الكبير الذي أصبح بينها وبين نادين نجيم، وأخذت تستعرض ملامحها بعد التجميل أمام الكاميرا.

تباينت آراء الجمهور حول تشابه ملامح جليلة ونادين نجيم، فأخذ البعض يؤكد لها أن ملامحها قريبة منها بالفعل، بينما سخر أخرون مشيرين إلى أنها بعيدة عنها في الشكل، لم يخل الأمر من استنكار البعض للتغير المستمر في شكلها، خاصة في منطقة الذقن التي أصبحت بارزة وحادة بشكل غريب.

جليلة المغربية قبل وبعد 

وكانت جليلة أثارت الجدل سابقاً باعترافها الخطير بأنه لا يوجد مكان في جسمها لم تخضع فيه لتجميل، وكثيراً ما تطل على الجمهور في مقاطع فيديو وهي من داخل عيادة طبيب التجميل.

كما لن ينسى الجمهور ما كشفته سلفاً عن معاناتها، في إيجاد مقاسها بعد أن خضعت لعملية شفط دهون، وأصبح خصرها صغير فتحول مقاسها من "ميديوم" إلى "اكس سمول".