هيا عبدالسلام تسخر من عمليات تجميل الفنانات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
هيا عبدالسلام تسخر من عمليات تجميل الفنانات

أحدثت النجمة الكويتية هيا عبدالسلام ضجة كبيرة بمجموعة من التصريحات الجريئة خلال استضافتها في برنامج "كواليس النجم"، خاصة بعد حديثها عن عمليات تجميل النجمات.

وخلال اللقاء تحدثت هيا عبد السلام عن مجموعة من القضايا والأمور، أبرزها ما يخص الساحة الفنية فضلاص عن تطرقها إلى تفاصيل عن حياتها الشخصية.

هيا عبد السلام تسخر من الفنانات

تصريحات هيا عبد السلام لم تقف فقط عن جرأة ردودها، وإنما تحدثت الفنانة الشهيرة عن عمليات تجميل الفنانات، وعبرت عن استنكارها للجوء لهذه العمليات والتقنيات التي تبدل الملامح، خاصة تقنية نفخ الشفاه، والتي لجأ لها أغلب النجمات.

واعتبرت هيا عبدالسلام  أن نفخ الشفاه وعمليات التجميل بأنواعها حولت النجمات لنسخة واحدة، معتبرة أن الأمر يرجع لهوس التجميل.

وعبرت هيا عبد السلام عن فخرها بنفسها وحفاظها على ملامحها الطبيعية وشكلها بدون عمليات تجميل، موضحة أن طبيعة مهنتها، التمثيل، تفرض عليها الحفاظ على تعابير الوجه الطبيعية، معتبرة أن إخفاء الخطوط الرفيعة والتعابير بحقن البوتوكس لن يساعدها في التعبير بشكل حقيقي عن الدور الذي تقدمه.

وقالت عبد السلام: "أحيانًا افتخر بنفسي زيادة عن اللزوم، الحمد الله أنه في قناعة بداخلي تقول إن هذا العصر عصر التجميل والمكياج والأشياء المبالغ بها ليست أنا، ليس المبدأ الذي أمشي عليه مثل الفنانات والفتيات الأخريات".

هيا عبد السلام ترفض عمليات التجميل

وأكدت هيا عبد السلام على رفضها للخضوع لأي عمليات تجميل، معتبرة أن كل النجمات أصبحن شكلا واحدا، وأرجعت سبب ابتعادها عن عمليات التجميل إلى كونها ممثلة، وتفرض طبيعة مهنتها عليها الحفاظ على طبيعة وجهها.

 وأشارت هيا  عبد السلام إلى إنها لو لم تكن ممثلة ربما لجأت لهذه العمليات، فتضيف: "أصلاً الجميلات خلف الشاشة أكثر بمراحل، وأحلى من المبينين، المبينين واحد ثنتين ثلاث نفس الشكل والمنظر، بالبيوت أحلى وايد".

وأوضحت هيا عبد السلام أن عمليات التجميل تُصعب على صناع الدراما والسينما اختيار الفنانة المناسبة لبعض الأدوار، خاصة إن كانت هذه الأدوار تعتمد على شخصيات تاريخية، فتقول النجمة الشهيرة: "أحيانًا توجد معاناتها لإيجاد فنانة تناسب تجسيد دور بمرحلة عصرية سابقة، فليس من المنطق ضم فنانة تمتلك ملامح وجه إصدار 2022 لعمل يحكي عن فترة زمنية سابقة".

وأضافت: " أنا   بسخر لأن الوضع صار مو طبيعي، ليش ما نترك طبيعتنا، الله ما خلق حدا مو حلو، كل البشر حلوين، لكن الحين الملامح صارت بمنقطة الوسط، والوجه كبير، أين الجميل في ذلك؟ أنت بالعقل إذا وجهك كبير ليش خشمك صغير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار