بعد غياب سنوات: نجاة الصغيرة تعود إلى الساحة الفنية وتفاجئ جمهورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
بعد غياب سنوات: نجاة الصغيرة تعود إلى الساحة الفنية وتفاجئ جمهورها
مقالات ذات صلة
لتشجيع فريقها: رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة ساخنة أثارت الجدل
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة

لأول مرة بعد غياب سنوات، تعود الفنانة المصرية نجاة الصغيرة إلى الساحة الفنية من جديد بعمل فني تعاونت فيه مع الملحن صلاح الشرنوبي، في مفاجأة كبيرة لجمهورها الذي ارتبط بتاريخها الفني وأعمالها الغنائية الشهيرة التي قدمتها في مجموعة من أشهر الأفلام في السينما المصرية.

وتستعد الفنانة نجاة الصغيرة لتقديم أغنية وطنية بعنوان "تعظيم سلام"، للموزع يحيى الموجي والملحن صلاح الشرنوبي، وهوالعمل الفني الذي تتحدث فيه نجاة عن إنجازات الجيش المصري ورئيسه.

شاهدي أيضاً: نيكولا معوض يكشف عن حبيبته الجديدة وينشر صورة تجمعهما

نجاة الصغيرة

وكشف صلاح الشرنوبي، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج التاسعة، والذي يذاع على القناة الأولى، موضحاً أن تفاصيل العمل لم تكتمل حتى الآن، وأنه فور الانتهاء منها، سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي.

وقال الشرنوبي: "بقالنا سنتين بنعد هذه الأغنية لأن الفنانة نجاة تهتم بالتفاصيل، وهي بخبرتها العظيمة تفكر في كل تفصيلة وما نحن إلا منفذين لخبراتها العظيمة، ونستفيد منها، وظهرت الفكرة من سنتين وبعدين اختفينا تاني لأسباب معرفهاش، ولكن عدنا من جديد.. وفيه أحداث أثرت بالطبع على هذا العمل، منها أزمة عمارة الشربتلي التي تسكن بها النجمة، لأن وقتها اتنشر حاجات كتير غير حقيقية وصور ضايقت الفنانة نجاة".

وأضاف: "عادت نجاة للتواصل معي منذ 3 شهور من أجل العمل على الأغنية مرة أخرى، لكن لم يتم تحديد موعد لطرحها، لأن هناك مقاطع سيتم تعديلها، والأغنية في حب مصر والجيش المصري، والموضوع لم يكتمل بعد، وبعد الانتهاء من كل شيء سيتم إعلان جميع التفاصيل في مؤتمر صحفي وأكيد كل القنوات هتذيعه في مختلف أنحاء الوطن العربي.. إحنا كلنا في انتظار عمل ضخم".

شاهدي أيضاً: محمد صبحي يكشف حقيقة خلافه مع عبلة كامل ويعلق على طرده لها

وأضاف الشرنوبي، أن كلمات الأغنية تقول: "تعظيم سلام لجيش بلادي.. محروسة بيه دايما بلادي.. بإيد بتحمي وإيد بتبني، وعيون بتحرس حدود بلادي.. ودي غنية بتعكس إنجازات الجيش المصري، وما يحدث في ليبيا.. وفيه مقاطع لازم تتعدل، وعلشان كدة لم يحدد موعد نزول الأغنية لأنها ليست مرتبطة بتاريخ وطني معين، ولكنها مهداة إلى الجيش المصري والقوات المسلحة".