ابنة الفنان أشرف مصليحي تفاجئ الجمهور بصورة قبل رحليه داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
ابنة الفنان أشرف مصليحي تفاجئ الجمهور بصورة قبل رحليه داخل المستشفي

كشفت مريم مصليحي ابنة الفنان الراحل أشرف مصليحي، عن آخر صورة جمعتها مع والدها الراحل أثناء تواجده في المستشفى لتلقي العلاج، حيث ظهرت ملامحه مختلفة بسبب الإنهاك من مرض السرطان، وذلك قبل رحيله عن عالمنا يوم 17 سبتمبر، عن عمر يناهز الـ49 عاماً، بعد صراع مع المرض استمر لسنوات،.

ابنة الفنان أشرف مصليحي تنشر صورة لآخر ظهور له

وحرصت مريم مصليحي بعد أيام قليلة من وفاة والدها، من نشر فيديو مجمع لها مع والدها يرصد لحظات جمعتها به في حياته قبل رحيله عن عالمنا، ومن ضمن هذه اللحظات محاولة الاستمتاع والتصوير معه أثناء تواجده في المستشفى وتلقي العلاج، حيث حاول الفنان الراحل رفع علامة النصر والتفاعل مع ابنته في الصور.

ونشرت مريم مصليحي ، مقطع الفيديو، عبر حسابها على "تيك توك"، وظهر فيه أشرف مصيلحي في صوره الأخيرة قبل أيام من وفاته، مما تسبب في تجديد أحزان عائلة وجمهور الفنان والوسط الفني، الذي تأثر بوفاته الفنان الراحل، خاصة وأن الصور أظهرت اختلاف ملاحمه كثيراً عن أخر ظهور له في الأعمال الدرامية حيث كان من الصعب التعرف عليه.

الجمهور يتفاجأ بأخر ظهور للفنان أشرف مصليحي

وجاءت تعليقات الجمهور علي الفيديو الذي انتشر علي السوشيال ميديا ، كالتالي: "والله في أول صورتين معرفتهوش، الله يرحمه ويغفر له" ، "كان ممثل محترم جدا وكنت أتفرج عليه زمان بمسلسلات أثرت فيا ربي يرحمه" ، "ربنا يصبرك يا رب يرحمه ويغفر له يا رب" ، "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبر قلوبكم على فراقه".

أبناء الفنان أشرف مصليحي

ترك الفنان أشرف مصيلحي، إرث فني مهم، خاصة أنه ليس ممثلاً عادياً بل ترك أعمال فنية مهمة، إضافة إلى أنه أصبح مديراً سينمائياً بارعاً، كما ترك أربعة أبناء، هم كريم ونور ويوسف ومريم، كانوا دائمًا جزءًا من حياته العائلية ومشاركين في أعماله الفنية، حيث تعد مريم مصيلحي هي أصغر أبناء أشرف مصيلحي، وشاركت في مسلسل "بلا دليل" عام 2019 من ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي علاء.

كريم مصيلحي هو الابن الأكبر للفنان أشرف مصيلحي، يعمل مدير تصوير وقد شارك في مسلسل الاختيار، وابنته الثانية نور، وتعمل ممثلة بارعة شاركت في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، ثم نجله يوسف بدأ مشواره الفني في فيلم "الحياة منتهى اللذة" عام 2005، وشارك في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "للحب فرصة أخيرة" ومسلسل "بلا دليل"، وانضم إلى ناشئي نادي الزمالك مواليد 2003 في عام 2017.

ابنة الفنان أشرف مصليحي تفاجئ الجمهور بصورة قبل رحليه داخل المستشفى

وفاة الفنان أشرف مصليحي

أشرف مصيلحي من مواليد 1974، شارك في عدد من الأعمال الهامة من بينها: "قضية رأي عام، الاختيار، الطاووس، كلبش، الصياد، أخت تريز، ولد الغلابة، بونو بونو"، وتسبب إصابة في السرطان من تدهور حالته الصحية، حيث أعلنت زوجته المخرجة منال الصيفي أنها أخفت عنه إصابته بالسرطان، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 49 عاما.

ابنة الفنان أشرف مصليحي تفاجئ الجمهور بصورة قبل رحليه داخل المستشفى

من هي المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي

منال الصيفي هي مخرجة وابنة المخرج الراحل حسن الصيفي، والفنانة المصرية المعتزلة الراحلة زهرة العلا، حيث درست الإخراج السينمائي في أكاديمية الفنون عام 1993م، وتزوجت الفنان أشرف مصيلحي، وجاء أبرز أعمالها الفنية هي مسلسل نونة المأذونة عام 2011 وفي 2012 أخرجت مسلسليّ الهلالي سلالم ورسائل.

مرض أشرف مصيلحي

ومع إعلان إصابة الفنان أشرف مصيلحي بمرض السرطان، رافقته زوجته المخرجة منال الصيفي والتي تركت فترة عملها من أجل مباشرة ومراعاة زوجها الفنان الراحل، حيث طالبت جمهور ومحبي زوجها الراحل الفنان أشرف مصيلحي بالدعاء له بالشفاء العاجل، حيث عانى فترة طويلة مع مرض السرطان، فهو كان لا يأكل ولا يشرب ويعيش فقط على الأجهزة الطبية في أخر أيامه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار