نجاة الصغيرة تثير ضجة بظهور نادر بعد غياب في حفل Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
نجاة الصغيرة تثير ضجة بظهور نادر بعد غياب في حفل Joy Awards 2024

أثارت الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، ضجة واسعة بتواجدها في حفل Joy Awards 2024 جوي أووردز، الذي أقيم مساء أمس على مسرح أبوبكر الشدي، بالعاصمة السعودية الرياض، في ظهور نادر بعد غياب طويل عن الأضواء.

مفاجأة حفل جوي أووردز ظهور نجاة الصغيرة

خطفت نجاة الصغيرة الأضواء لدى ظهورها على مسرح جوائز جوي أووردز بالرياض، حيث شكّل ظهورها مفاجأة كبيرة لمحبيها وعشاق الفن الكلاسيكي، فهي مختفية عن الأنظار منذ سنوات، على الرغم من تردد الأنباء أكثر من مرة عن تحضيرها لعمل فني جديد.

وظهرت نجاة الصغيرة بإطلالة أنيقة، عبارة عن فستان منفوش باللون البيج تم تصميمه باستخدام قماش لامع ، مع قصة طويلة من الرقبة وإكستنشن منفصل أضاف لمسة راقية للفنانة التي تبلغ من العمر 85 عاماً.

نجاة الصغيرة قدمت إحدى أغنياتها الأيقونية وهي "عيون القلب" للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي والملحن الكبير محمد الموجي، وأشعلت الأغنية حماس الجمهور الذي تفاعل معها بالتصفيق والغناء أيضاً.

وعلى الشاشة الكبرى لمسرح أبو بكر الشدي، تم عرض تقرير فيديو مصور، يضم شهادات عن مشوار نجاة الصغيرة الفني وصوراً عنها، فيما حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على صعود خشبة المسرح وتسليمها التكريم الخاص بها شخصياً، وسط احتفاء الحضور وهتافات حملت جملة "وحشتينا أوي".

شاهدوا غناء نجاة الصغيرة عيون القلب

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات وصور من حضور نجاة لحفل جوي أووردز على نطاق واسع، وتفاعل مع هذا الظهور النادر العديد من النشطاء، الذين رحبوا بفكرة تكريم النجوم الكبار الذين يعتقد البعض من كثرة غيابهم أنهم فارقوا الحياة، فيما انتقد آخرون ظهور الفنانة الكبيرة في هذا السن.

وقال البعض في تعليقاتهم: "الله الله من الأغاني الجميييلة"، "أجمل شي صار بالحفل"، "تو أعرف أنها موجوده والله احلى صووت"، "الصوووووت ما شاء الله"، "صاحب الفكرة يبغى له جائزة لحاله"، "أفخم شي صار الليلة على الإطلاق الوجه الراقي للفن المصري الحقيقي اللي شكّل ذائقتنا الموسيقية ونجاة الصغيرة بلا شك أحد اعمدة هذا الفن الراقي وكان كافي تكريماً لها ولمسيرتها تكون وحدها من غنّت الليلة".

وعقبت الفنانة نوال الكويتية على ظهور النجمة نجاة الصغيرة قائلة: "في كل حدث تتألق الرياض ببريقها وتفردها، الحفل رائع بكل تفاصيله، أدام الله هذا التميز والتقدم على مملكتنا الحبيبة.. ظهور السيدة نجاة الصغيرة كان مفاجأة لا تُنسى بالنسبة لنا وبتبقى بذاكرتنا طول العمر وألف مبروك للزملاء والزميلات على التكريم تستاهلون النجاح والتقدم دائماً".

نوال الكويتية تعقب على ظهور نجاة الصغيرة في حفل جوي أووردز السعودية 2024

أخر ظهور لنجاة الصغيرة

شهد عام 2017 ظهور فني لنجاة الصغيرة من خلال طرح أغنية "كل الكلام" بدون الكشف عن وجهها، الفنانة المصرية كانت حريصة وقتها على ارتداء النقاب دون الكشف عن ملامحها، وقالت مصادر مقربة منها وقتها إن الغرض من تحركها بالنقاب، هو الإبقاء على صورتها الشابة في أذهان الجماهير.

وفي 2020 صلح الملحن صلاح الشرنوبي عن تعاونه مع نجاة من جديد لطرح أغنية تعظيم سلام، التي تتناول إنجازات الجيش المصري، ولكن الأغنية لم تر النور حتى وقتنا هذا.

وانشغلت نجاة الصغيرة بمشكلة خاصة عام 2020، وهي اضطراها لمغادرة شقتها الكائنة بعمارة الشربتلي في حي الزمالك، بسبب هبوط أرضي مفاجئ في البناية، أجبر سكانها على إخلائها فوراً، وظهرت الفنانة المصرية الكبيرة خلال هذه الأزمة أيضاً بغطاء الوجه، ليصبح تواجدها في جوي أووردز، بمثابة الظهور الأول بعد سنوات طويلة أخفت فيها ملامحها عن الجمهور.

حفل Joy Awards 2024

الجدير بالذكر أن حفل Joy Awards 2024 جوي أوورد، كان قد أقيم في نسخته الرابعة لعام 2024، مساء أمس السبت 20 يناير، تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات موسم الرياض وهو مخصص لصناع الترفيه.

وتعتمد جائزة Joy Awards جوي أوورد، على تصويت الجمهور، من خلال التطبيق الخاص بالحفل والجائزة، وقد حرص على حضور الحفل العديد من النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي فضلاً عن تواجد عريض لنجوم أجانب، خطفوا الأنظار بتواجدهم على السجادة الحمراء، كما أبهروا العيون بإطلالات أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار