بعد غياب 10 سنوات: شقيق محمد صبحي يعلن عودته لفرقة أخيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يوليو 2020
بعد غياب  10 سنوات: شقيق محمد صبحي يعلن عودته لفرقة أخيه
مقالات ذات صلة
برسالة مؤثرة وصور تجمعهما: ليلى علوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
طلال مارديني يطلب الدعاء لوالدته وهكذا سانده المشاهير في أزمتها الصحية

بعد غياب 10 سنوات، أعلن الفنان مجدي صبحي، عودته لفرقة أخيه الفنان محمد صبحي، نجم السينما  والتليفزيون والمسرح، وأعلن الخبر لجمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

وكتب مجد صبحي في حسابه: "اعرف ان هذا الخبر سيفرح الجميع .عودتي لفرقتي .فرقة أستاذي وأخي الفنان الكبير..محمد صبحي..قريبآ وبعد انتهاء ..مسرحية .سيرة حب".

أعمال محمد صبحي

أعمال محمد صبحي أحد الأعمال الفنية التي حفرت لنفسها مكاناً كبيراً على شاشة السينما والتليفزيون، فإلى جانب الأفلام المصرية التي قدمها صبحي والتي كانت علامة من علامات السينما في مصر والوطن العربي، نجح أيضاً في تقديم الكثير من المسلسلات التليفزيونية التي حققت نجاحاً كبيراً.

ومن أبرز أعمال محمد صبحي في السينما فيلم الكرنك، والذي شارك فيه مع النجمة سعاد حسني والنجم نور الشريف، والكثير من الأفلام الأخرى ومن أبرزها: هنا القاهرة، علي بيه مظهر، فيفا ظلاطة، بلاغ ضد امرأة، العميل رقم 13، الشيطانة التي أحبتني، وفيلم أبناء الصمت.

 كما قدم العديد من المسلسلات التليفزيونية من أهمها مسلسل حكايات ونيس، والذي قدمه على أكثر من جزء، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم سعاد نصر، جميل راتب، والكثير من الوجوه الشبابية.

فرقة محمد صبحي

لمحمد صبحي فرقته المسرحية التي شاركته في تقديم مجموعة من الأعمال المسرحية التي حققت نجاحاً كبيراً، وكان الفنان مجدي صبحي، شقيقه، شاركه في عدد كبير من الأعمال المسرحية، إلا أنه غاب عن الفرقة منذ 10 سنوات، قبل أن يعلن عودته إليها مرة أخرى.

لم تقف مسرحيات محمد صبحي وفرقته عند كونها تقدم جرعة كوميدية فقط لجمهوره وإنما كانت دائماً تناقش مجموعة من القضايا المهمة في المجتمع المصري والعربي، فقدم صبحي الكثير من المسرحيات التي حققت نجاحاً باهراً ومن أبرز مسرحياته، الجوكر، تخاريف، انتهى الدرس ياغبي، لعبة الست، سكة السلامة، وكارمن.

وعادة ما كان محمد صبحي يحتفظ بفريق العمل الخاص به حيث شاركه في أكثر من عمل ومن أبرز الوجوه التي قدمت معه أعمالاً متكررة الفنانة سيمون، والفنانة سعاد نصر، والذي شكل معها أبرز الثنائيات في التليفزيون والسينما والمسرح.