بعد كشفها سبب خلافهما: ريم البارودي تكذب ريهام سعيد وتهددها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
بعد كشفها سبب خلافهما: ريم البارودي تكذب ريهام سعيد وتهددها!
مقالات ذات صلة
ريهام سعيد تكشف مفاجآت عن السبب الحقيقي وراء خلافها مع ريم البارودي
ريهام سعيد تنتقم من إساءة ريم البارودي برسائل صوتية مسربة صادمة لها
فيديو أول رد فعل صريح من ريم البارودي على طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

حرصت الفنانة ريم البارودي على الرد على الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن خرجت الأخيرة في فيديو كشفت فيه تفاصيل خلافهما الذي خرجت للعلن.


ريم البارودي ترد على ريهام سعيد

ردت ريم البارودي على ريهام سعيد برسالة عنيفة نشرتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام دون أن تكتب اسمها بصراحة، لتنفي كل ما قالته عن سبب خلافهما، ولم تكتف بهذا فقط بل اتهمتها بالكذب والحقد والفشل في التمثيل، وأنها لو خرجت مثلها في بث مباشر "لايف" من الممكن أن تدخل مستشفى المجانين بعدها قائلة: "فبلاش أنا".

وأكدت ريم البارودي في رسالتها لريهام سعيد أنها لن تستطيع أن تغير صورتها في أعين محبيها مهما قالت عنها، لتطلب منها أن تصلح من نفسها.

ريم البارودي تكذب ريهام سعيد برسالة نارية
وردت ريم البارودي بعنف على تطرق ريهام سعيد إلى قصة خلافها مع الراحلة ميرنا المهندس فقالت لها: "وايه الكدب ده يع بجد ميرنا قطع لسانك يا مكروه اتعالجي بقى عشان أنا خلاص ما بقاش عندي وقت ولا هرد عليكي".

خلاف ريم البارودي وريهام سعيد

وكانت ريهام سعيد خرجت على الجمهور في فيديو تتحدث عن سبب خلافها مع ريم البارودي، فقالت عنها أنها طيبة القلب وصديقة "جدعة" ولكن مشكلتها أنها تتفوه بأمور جارحة وقت الخلاف، وقدمت دليلاً على كلامها وهو خلافها مع ميرنا المهندس قبل وفاتها.


ريم البارودي وميرنا المهندس

ومن المعروف أن صداقة قوية جمعت بين ريم البارودي وميرنا المهندس، وكشفت الأخيرة بنفسها في برنامج "واحد من الناس" أن خلافاً وقع مع الراحلة قبل وفاتها بفترة وابتعدت عنها.

وقبل وفاة ميرنا المهندس، طلب الفنان أمير شاهين من ريم البارودي أن تذهب إليها المستشفى لأنها ترغب في الحديث معها، ولكنها رفضت في ذلك الوقت، فاتصل بها شقيق ميرنا يطلب منها أن تذهب إلى أخته لأنها ترغب في رؤيتها، فانصاعت إلى طلبه بالفعل وقضت آخر أربعة أو خمسة أيام معها في المشفى قبل رحيلها.


وأبدت ريم البارودي ندمها الشديد على الابتعاد عن صديقتها ميرنا المهندس في ذلك الوقت، وأنها تركتك خلافاً بسيطاً يكبر بهذه الصورة ويتسبب في أزمة بينهما.