بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يونيو 2020 آخر تحديث: السبت، 27 يونيو 2020
بعد مشهد نقل الروبوت:  يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات
مقالات ذات صلة
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021
يوسف الشريف يكشف عن جزء ثاني لمسلسل النهاية
20 لقطة تتكرر في مسلسلات رمضان كل عام ولا يكتمل الموسم بدونها

بعد أن تسبب أحد مشاهد مسلسل النهاية في جدلاً واسعاً حول تحفظات يوسف الشريف في التعامل مع الفنانات داخل أعماله، واشتراطه لعدم التلامس بينهما في عقود عمله، كشف نجم عن حقيقة هذه التحفظات.

وأثار أحد مشاهد مسلسل النهاية، والذي تعرض فيه "زين"، الذي يقوم بشخصيته الفنان يوسف الشريف، للضرب بالنار، لتحاول صباح نقله، جدلاً واسعاً،  حيث لم يظهر في  المشهد  كيف نقلته صباح إلى السيارة، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول كيف نجحت "صباح"، سهر الصايغ، في نقل "زين"، ليكشف حساب موثق منسوب لسهر الصايغ وقتها أن هذا المشهد جاء بناء على شرط للفنان يوسف الشريف يتعلق في تعاملاته وعلاقاته مع الفنانات في أعماله.

ورداً على سؤال لرامي رضوان في لقائه مع يوسف الشريف، حول تحفظات الأخير في مسلسلاته قال نجم مسلسل النهاية: "أنا الموضوع ده بقاله 10 سنين معرفش ليه اتفتح في لوقت ده، أنا بشترط ده في العقود بعد أن تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب اكتفائي بتوضيح ذلك بالكلام فقط، فكان لازم أوثقه بالعقود".

 وأضاف: "أنا برفض أي مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان في أعمالي، وأنا لا أزكي نفسي على أحد من زملائي، أنا فقط أقول ما يناسبني، وأنا لا أرتاح في تقديم هذه المشاهد.. واعتذرت عن فيلم بسبب أحد المشاهد، ووقتها قال لي أحد النقاد أنني لن استطيع أن أستمر في هذه المهنة هكذا".

مسلسل النهاية

وكشف يوسف الشريف في لقائه مع رامي رضوان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل النهاية، ومسلسل النهاية أحد المسلسلات الرمضانية التي تحظى بجماهيرية وشعبية واسعة، وذلك لطبيعة العمل الدرامي التي تخرج عن المألوف، حيث تعد هي المرة الأولى التي تعرض فيها شاشة التليفزيون عمل درامي من أعمال الخيال العلمي.