سهر الصايغ تكشف اشتراط يوسف الشريف عدم التلامس بينه وبين الفنانات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مايو 2020
سهر الصايغ تكشف اشتراط يوسف الشريف عدم التلامس بينه وبين الفنانات

كشفت سهر الصايغ تفاصيل أحد مشاهد مسلسل النهاية، والذي تعرض فيه "زين"، الذي يقوم بشخصيته الفنان يوسف الشريف، للضرب بالنار، لتحاول صباح نقله، إلا أن المشهد لم يظهر كيف نقلته صباح إلى السيارة، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول كيف نجحت "صباح"، سهر الصايغ، في نقل "زين"، لتكشف في تغريدة لها عن أن هذا المشهد جاء بناء على شرط للفنان يوسف الشريف يتعلق في تعاملاته وعلاقاته مع الفنانات في أعماله.

وقالت سهر الصايغ في تغريدة كشفت فيها عن تفاصيل المشهد: "لما زين بيتضرب بالنار والمفروض صباح بتنقله وتجري بيه بس مظهرش هي نقلته فجأة كده مسكته من التيشيرت بقى فالعربية ، ناس قالت إزاي نقلته من غير ما تشيله؟ بس المخرج دلوقتي قال إن دي رغبة يوسف الشريف بعدم التلامس بينه وبين أي فنانه وإنه بيحط ده شرط في العقد".

مسلسل النهاية

مسلسل النهاية أحد المسلسلات الرمضانية التي تحظى بجماهيرية وشعبية واسعة، وذلك لطبيعة العمل الدرامي التي تخرج عن المألوف، حيث تعد هي المرة الأولى التي تعرض فيها شاشة التليفزيون عمل درامي من اعمال الخيال العلمي.

ومن أهم الأمور التي لفتت نظر الجمهور في مسلسل النهاية هي الملابس والديكور والجرافيك لكي يتم تصوير الحياة في عام 2120.

مسلسل النهاية من بطولة الفنان يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمد مرزبان ويشارك عدد من النجوم فيه كضيوف شرف مثل الفنان إياد نصار وسوسن بدر وأحمد مجدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار