بعد 13 عاماً: هكذا أصبح طفل كليب بابا فين لـ هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يوليو 2021
بعد 13 عاماً: هكذا أصبح طفل كليب بابا فين لـ هيفاء وهبي

كثيراً ما يتساءل المشاهدون، عن شكل الأطفال اللذين يشاركون في مختلف الأعمال الفنية وهم صغاراً، بعد مرور السنين والأيام، خاصة لو كان العمل قد حقق نسبة نجاح ومشاهدة عالية، وأحبه الجمهور.

وهذا هو الحال مع الطفل جاد جابر، الذي شارك الفنانة هيفاء وهبي في بطولة كليب بابا فين ولما الشمس تروح، واللذان تم تصويرهما عام 2008، وعرضا عام 2009، أي قبل 13 عاماً من الآن.

بعد 13 عاماً: هكذا أصبح طفل كليب بابا فين لـ هيفاء وهبي

طفل كليب بابا فين مع هيفاء وهبي

وحقق كليب بابا فين، للنجمة هيفاء وهبي، نجاحا كبيرا وقت عرضه قبل سنوات، وأحب الجمهور الطفل الشقي الذي شاركها تصوير الأغنية.

وبعد مرور سنوات عديدة، ظهر الشاب جاد جابر ليفصح عن هويته، ويعلن أنه هو من شارك هيفاء وهبي الأغنية بعد هذه السنين.

وتحول شكل جاد الطفل، إلى شاب يافع في مقتبل العمر، حرص على مشاركة متابعيه وأصدقائه بفيديو مركب بين جزء من الكليب القديم وجزء آخر به صوره الحديثة.

طفل كليب بابا فين يجيب عن أسئلة حول هيفاء وهبي

وأشار جاد جابر، الشاب الذي شارك هيفاء وهبي في تصوير فيديو كليب بابا فين عام 2008، إلى أن أكثر الأسئلة التي يتلقاها عندما يعلم أي شخص بأنه عمل مع هيفاء وهبي، هي أسئلة تدور حولها.

وقال ممثل كليب بابا فين لهيفاء وهبي، إن الأسئلة التي يتلقاها من أي شخص فور إدراكه أنه قام بالتمثيل مع هيفاء وهبي في طفولته، فإنه يسأله كم كان عمرك وقتها وكيف اختارتك النجمة اللبنانية؟

وأضاف أن السؤال الأهم الذي يتلقاه، فهو يدور حول الاستفسار عن شكل هيفاء وهبي في الحقيقة وهل هي بالفعل جميلة جداً؟ وأجاب جاد أن نعم هي جميلة.

وألبوم بيبي هيفا هو ألبوم اطفال لهيفاء وهبي صدر عام 2010 ولاقى الألبوم نجاحا باهرا في العالم العربي بعد انضمام هيفاء وهبي لروتانا وكما كان أشهر البوم للاطفال في شركة روتانا وايضا أشهر البوم للاطفال في العالم العربي ولاقت اغنية بابا فين شهره عالية وأصبحت في وقت قصير أشهر أغنية للأطفال وأغنية بابا فين+ لما الشمس تروح تم تصويرهما عام 2009 وكانا من إخراج ليلى كنعان كما كانت ضمن الألبوم أغنية بوس الواوا التي صورت عام 2006 وأيضا كانت أغنية نوتي التي أُصدرت عام 2007 كأغنية من ضمن الألبوم.

بعد 13 عاماً: هكذا أصبح طفل كليب بابا فين لـ هيفاء وهبياالجمهور يسأل عن هيفاء وهبي وقت تصوير بابا فين

وبمجرد مشاركة جاد جابر لذكرياته، وتعريف الناس بأنه شارك هيفاء وهبي في تصوير فيديو كليب بابا فين، بدأ الجمهور في توجيه أسئلة وتعليقات له حول شخصه وحول هيفاء وهبي أيضاً.

وكتب البعض متساءلين: "ياي عن جد أنت كنت مع هيفاء بالغنية؟ والله كنت الكراش تبع طفولتي شكلك اتغير كتير".

وسأل آخرون عن هيفاء وهبي قائلين: "بالله جد هيفاء متل ما بنشوفها على الشاشة؟ طيب كيف أخدتك معها"؟ "طيب خبرنا كيف اختارتك هيفاء أكيد كان في أطفال كتير غيرك بدنا نعرف"، "كيفها هيفاء ولسه على تواصل معها ولا خلاص العلاقة انقطعت بعد الكليب"؟ "طيب إذا بتشوفك هيفا تفتكر بتعرفك ولا لا"؟

كما استغرب البعض تغير شكل جاد جابر قائلين: "نعم؟ إمتى لحقت تكبر؟ الكليب ما بقى له 10 سنين بعتقد"، "ما عرفتك أبدا شكلك متغير كتير"، "كيف مرقت الأيام بهالسرعة والله مو مصدقة"، "لا مش صح لأنه وقتها كنت أكبر منك وهسا أنت أكبر مني مش صح".

كما عاتب البعض جاد جابر لأنه لم يرد على أسئلتهم واستفساراتهم حول هيفاء وهبي وحول اختيارها له في الكليب للتمثيل معها في ذلك الوقت.

بعد 13 عاماً: هكذا أصبح طفل كليب بابا فين لـ هيفاء وهبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار