بعد 19 عاما: نيكول سابا تعيد ارتداء فستانها في ختام القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
بعد 19 عاما: نيكول سابا تعيد ارتداء فستانها في ختام القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تُثير الجدل بعد ارتداء فستان من 2003
فستان رنا رئيس الأصفر يلفت الأنظار في ختام القاهرة السينمائي
مريم الخشت بالأحمر في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

أعادت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، ارتداء فستانها الذي ارتدته سابقاً وقبل 19 عاماً خلال العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية الذي شاركت في بطولته أمام الزعيم عادل إمام.

نيكول سابا بفستان التجربة الدنماركية

وظهرت نيكول سابا على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44 أمس الثلاثاء، بفستان شمواه بنقشة الليوبارد المميزة.

جاء الفستان بأكمام طويلة وبقصة ضيقة أبرزت رشاقة نيكول سابا، مع كسرات في جانب الفستان وظهر مكشوف بالكامل.

لفتت نيكول سابا الأنظار برشاقتها وتساءل الجمهور حول سر عدم تغير وزنها منذ 19 عاما وحتى الآن، بعد تصريحاتها حول إعادة ارتداء الفستان.

سبب تكرار نيكول سابا لفستانها

وكشفت نيكول سابا عن سبب إعادة ارتدائها هذا الفستان بالذات، مشيرة إلى أنه يحمل ذكرى غالية على قلبها وأنها لا تبحث عن الموضة الرائجة بل تبحث عن موضة مختلفة.

وقالت نيكول سابا في تصريحات على هامش ختام مهرجان القاهرة: "فستاني الليلة  له معزة خاصة عندي لأني لبسته من 19 سنة في العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية في لبنان، والكل دلوقتي بيدور على الموضة لكني حبيت أروح لموضة مختلفة ودورت في دولابي ولفتني الفستان لأنه له ذكرى جميلة بالنسبة لي".

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اختتم دورته الـ 44، أمس الثلاثاء بحضور العديد من الشخصيات الفنية البارزة محليا وعالميا، واستمرت الفعاليات لمدة 9 أيام متتالية، منذ 13 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر.

لمزيد من الصور والتفاصيل فضلا طالعوا الألبوم أعلاه