بقبلة على الخد: نسرين جواد تعلن ارتباطها بالنجم التركي جوكهان ألكان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
بقبلة على الخد: نسرين جواد تعلن ارتباطها بالنجم التركي جوكهان ألكان
مقالات ذات صلة
جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات
حقيقة انسحاب بطل "ابنة السفير" بسبب هازال كايا
هاندا أرتشيل ترقص على الثلج مع كلابها

بقبلة على الخد، فاجئت الممثلة التركية نسرين جواد زادة، جمهورها بإعلان  ارتباطها بالنجم التركي جوكهان ألكان ، حيث  نشرت صورة لها برفقته على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقى الخبر رواجاً كبيراً بين محبي النجمين.

وظهرت نسرين جواد زادة في الصورة وهي تقبل جوكهان ألكان، معلقة على الصورة بقلب، وأشعل الخبر منصات التواصل الاجتماعي والصحافة التركية، خاصة وأن جوكهان ألكان، نجم مسلسل  نبضات قلب يتكتم دائماً على حياته الشخصية ويرفض الافصاح عنها، وهو ما زاد من اهتمام الجمهور التركي ومحبي النجم التركي في الوطن العربي بخبر ارتباطه بنسرين جواد زاده.


نسرين جواد وبوراك دينيز

كانت علاقة الممثلة التركية نسرين جواد بالنجم التركي بوراك دينيز أثارت جدلاً واسعاً، فبمجرد الإعلان عن أن نسرين كانت على علاقة بالنجم التركي بوراك دينيز الذي عرف في العالم العربي من خلال المسلسل الشهير "الحب لا يفهم الكلام"، انفصلت حبيبته عنه على الفور، لتفاجئ  جواد الجمهور الآن بعلاقتها بجوكهان ألكان.

وانقسمت الصحافة التركية، وقتها، في أخبارها حول علاق نسرين جواد زادة ببوراك دينيز، فبينما أكد البعض  أن النجم التركية عاشت علاقة حب قصيرة مع نجم مسلسل "الحب لا يفهم الكلام"، إلا انها لم تستمر طويلاً بسبب عودته الى حبيبته، نفت مواقع إخبارية أخرى هذا الأمر مؤكدة أن ما يجمع بينهما لم يتعد كونهما زملاء عمل فقط.

وفاجأ النجم التركي  بوراك دينيز جمهوره ومحبيه بخبر ارتباطه من عارضة الأزياء، ديدم سويدان، والتي أكدت عن ارتباطهما بنفسها، إلا أن فارق السن بين دينيز وسويدان التي تكبره بـ7 أعوام دفع الجمهور للبحث عن من هي حبيبة بوراك دينيز التي خطفت قلبه.

وتبلغ عارضة الأزياء التركية، ديدم سويدان، من العمر 36 عاماً، فيما يبلغ بوراك دينيز 29 عاماً، وهي أول علاقة للنجم التركي يتم الإعلان عنها عقب انفصاله عن النجمة التركية الشهيرة، بشرى ديفالي، والتي كانت تجمعه بها علاقة عاطفية إلى أن أعلنت في عام 2018،  بعد مرور 3 سنوات على ارتباطهما، وسط تكهنات بأن سبب انفصالهما هو خيانة النجم التركي مع إحدى بطلات مسلسل حكايتنا، الفنانة التركية نسرين جوادة، والتي نفت بدورها لأمر بظهورها في صورة تجمعها مع حبيبها.

نسرين جواد

نسرين جواد زاة هي ممثلة أذربيجانية تُركية ولت في مدينة باكو عاصمة جمهورية أذربيجان السوفيتية الاشتراكية في الإتحاد السوفييتي، تلقت تعليمها في جامعة مرمرة للسينما والتلفزيون ومثلت في عدة مسلسلات وأفلام تُركية منها مسلسل شارع الظلام وألذي عُرض في شبكة أوربت شوتايم ومسلسل الوشاح الأحمر.

جوكهان ألكان

جوكهان ألكان أحد نجوم تركيا الذي يثير جدلاً دائماً بتكتمه على حياته الخاصة، وهو ما جعل من خبر ارتباطه بنسررين جواد زادة محط أنظار واهتمام جمهوره في تركيا والوطن العربي، فبمجرد إعلان النجمة التركي عن الخبر بقبلة على الخد اشتعلت منصات وسائل التواصل الاجتماعي وتبادل محبي النجمين صورتهما معبرين عن سعادتهما بارتباط نجومهم المفضلة.

جوكهان ألكان أسس مسرحه الخاص وفرقته الخاصة مع مجموعة من الأصدقاء، وبدأت مسيرته الفنية في عام 2010 مع مسرحية مصطفى كامل.

وشارك في مجموعة من المسلسلاتمنها  نبضات قلب،  هل يحبني، عائلة زوجي،  حب في الغربة،  جميع الطرق تؤدي الي المركزيه،  وشارك في مسلسل القرن العظيم ضيف شرف

لم يقف مشوار جوكهان ألكان عند المشاركة في عدد من المسلسلات التركية الشهيرة، وإنما قدم مجموعة من الأعمال السينمائية منها أفلام، مقص، موسم دفنه،  قصص حب عضوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️

A post shared by nesrin cavadzade (@nesrin.cavadzade) on