معتز هشام يحسم الجدل حول ارتباطه بحلا الترك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
معتز هشام يحسم الجدل حول ارتباطه بحلا الترك

رد الفنان المصري الشاب معتز هشام، على الشائعات التي ترددت مؤخرا حول ارتباطه بالفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، والتي يجمعه بها مسلسل سكر قريبا.

معتز هشام وحلا الترك

معتز هشام أكد في تصريحات صحفية محلية أن كل ما يجمعه بحلا الترك هو علاقة زمالة، حيث تشاركا العمل معا في مسلسل سكر، وانتهى التصوير قبل فترة ولم يتم عرضه إلى الآن.

وقال معتز هشام، إن قصة حب تجمعه مع حلا الترك في المسلسل، وربما تسببت الصور التي انتشرت من المشاهد التي جمعتهما في اختلاق هذه الشائعة.

معتز هشام يحسم الجدل حول ارتباطه بحلا الترك

من ناحيتها لم تعلق حلا الترك على هذه الشائعات، ولم تشارك مؤخرا أي شيء حول المسلسل الذي كانت قد روجت له منذ فترة استعدادا لعرضه الذي تأجل.

وأكد معتز هشام أن الفنانة ماجدة زكي التي تتصدر بطولة المسلسل، كانت تعاملهم كأولادها وتحضر لهم الطعام والحلوى في الكواليس.

مسلسل سكر

ومسلسل سكر من إنتاج منصة شاهد، وسيعرض قريبا وتدور أحداثه في 8 حلقات متصلة منفصلة تهم الأطفال، وأبرزها المشاكل التي تواجههم في دار للأيتام، ويجسد معتز هشام دور شاب صغير يعشق الكرة ويحب زميلته في الدار وتدعى سكر وهي حلا الترك.

المسلسل عودة درامية للفنانة ماجدة زكي بعد غياب سنوات عن التمثيل، ويشاركها البطولة محمد ثروت، ريهام الشنواني، ياسمينا، حلا الترك، محمد حربي، معتز هشام ومجموعة من الأطفال من جنسيات عربية متنوعة ومن إخراج تامر مهدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار