بلبلة بسبب خبر إصابة مساعدة منى زكي بكورونا وهكذا تم التعامل مع الموقف

  • تاريخ النشر: السبت، 11 أبريل 2020
بلبلة بسبب خبر إصابة مساعدة منى زكي بكورونا وهكذا تم التعامل مع الموقف
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تعلق بصورة أسد: بتاخد اللقاح وتموت أو تموت من كورونا
إصابة أمير السويد كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا بفيروس كورونا
تامر فرج: «تقريبا كده لقطت فيروس كورونا.. ادعولي»

انتشر بسرعة البرق، خبر يفيد بتوقف تصوير مسلسل الفنانة منى زكي الذي يحمل اسم "تقاطع طرق"، بسبب إصابة مساعدتها بفيروس كورونا ونقل العدوى إلى مكان التصوير.

حقيقة إصابة مساعدة منى زكي بكورونا

تردد وبقوة، أن مساعدة منى زكي أصيبت بفيروس كورونا، وعلى إثره تم وقف تصوير مسلسل "تقاطع طرق"، من أجل وضع كل العاملين في الحجر الصحي من أجل التأكد من خلوهم من الإصابة، خاصة وأنهم كانوا مخالطين لها.

منى زكي

ونفى مصدر ما تردد عن إصابة مساعدة منى زكي فيروس كورونا، مؤكداً على أنها بصحة جيدة كما لم تصب الفنانة المصرية بهذه العدوى أيضاً، مستنكراً ظهور هذه الشائعة، بحسب تصريحه لصدى البلد.

كما أكد صناع مسلسل منى زكي أن جميع العاملين في العمل بصحة جيدة، وأن هناك إجراءات احترازية تطبق من أجل التأكد من سلامة كل الموجودين في مكان التصوير، وفقاً لصحيفة الشروق.


منى زكي تتجاهل شائعة وقف مسلسلها

أما منى زكي فتجاهلت تماماً الرد على شائعة إصابة مساعدتها بفيروس كورونا، وتسببها في وقف تصوير العمل من أجل إلزام كل العاملين للخضوع للحجر الصحي.

منى زكي تتفاعل مع منشور شريف رمزي ووتجاهل الرد على خبر توقف مسلسلها
وتفاعلت منى زكي مع منشور طريف للفنان شريف رمزي يشكو فيه من شقاوة ابنيه فكتب على انستقرام: "حتودينا علي فين يا حظر الله ينعل أبو الكرونا علي اللي خدناه من الكرونا العيال خلصوا الورق اللي في البيت كله و إبتدوا يلاقوا حلول تاني"، فعلقت الفنانة المصرية قائلة: "لطافة بالغة".

مسلسلات رمضان 2020

من جهة أخرى، تواصل منى زكي تصوير مسلسل "تقاطع طرق" من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني، وهو عمل يتناول مسألة الخيانة الزوجية، ويشاركها في البطولة الفنان محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد ونخبة من النجوم.

يذكر أن منى زكي شاركت في تحدي الخير وتكفلت بمصاريف 80 أسرة مصرية لمدة شهر، من الذين تضرروا من أزمة فيروس كورونا.