بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
بلقيس فتحي تعلن عن إطلاق علامتها التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل
مقالات ذات صلة
الحواجب الخفيفة: كيف أزيد كثافتها بالمكياج
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس

أعلنت المطربة الإماراتية المتميزة بلقيس فتحي عبر صفحتها على الإنستجرام في العشرين من أكتوبر ٢٠٢٠، وبمناسبة عيد ميلادها، عن إطلاق العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الخاصة بها "بيكس بيوتي".

ومن المعروف ان شغف بلقيس بعالم المكياج وفن الألوان قد بدأ منذ نعومة أظافرها حيث اعتادت أن تشاهد أمها باعجاب وهي تضع مكياجها كل صباح، منذ تلك اللحظة ظلت بلقيس حريصة على مشاهدة العديد من دروس الماكياج وأحدث صيحاته، كما أصبحت متابعة جيدة للعديد من أصدقائها من خبراء الماكياج حتى تتعلم كل ما هو خاص بهذا العالم الساحر.

وقد أجابت بلقيس حين سألناها عن سبب إطلاقها لبيكس بيوتي:

أعشق التحاور مع جمهوري، خاصة من النساء العرب والخليجيات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي واكتشفت عبر نقاشاتنا أن أغلبهن تجدن صعوبة لايجاد مستحضرات تجميل تناسب أنواع البشرة الخاصة بالمرأة العربية ومنهن أنا، خصوصا نظرا لما تتعرض له البشرة من ظروف مناخية قاسية خاصة في منطقة الخليج العربي.

حينها جائتني فكرة تاسيس بيكس بيوتي، وهي أول علامة تجارية متخصصة في صناعة مستحضرات تجميل خصيصا للمرأة العربية ورغم أن منتجاتنا قد صنعت بروح محلية وللجمهور المحلي، إلا أننا استعنّا بأحدث تكنولوجيا ومعامل متخصصة في صناعة مستحضرات التجميل في إيطاليا، والتي تعد الدولة الأولى في العالم في هذه الصناعة من حيث الجودة.

كما صرحت بلقيس بأنها فخورة أن جميع منتجات بيكس بيوتي نباتية ولم تجرب على الحيوانات ولا تسبب الحساسية، كما أنه تم اختبارها معملياً للتاكد من توافقها مع البشرة الحساسة.

تقتحم بيكس بيوتي bex beauty  الأسواق بأولى منتجاتها:

  • كريم الأساس دراما ثيرابي، المصنّع بملمس حريري بتركيبتين متميزتين، الأولي لشد وترطيب البشرة (للبشرة العادية إلى المختلطة) والثانية لشد واطفاء البشرة (للبشرة الدهنية).
  • كريم اساس دراما ثيرابي متاح بثلاث عشر درجة لونية متقنة حتى تتناسب مع جميع درجات البشرة العربية من الدرجة الفاتحة حتى الداكنة الغنية منها.

منتجات بيكس بيوتي ستتوفر بمتاجر Faces بالإمارات والسعودية وبمتجر Tryano بياس مول بأبو ظبي.