صورة بلقيس فتحي تتلقى درع تكريمي من جوجل وتكشف حقيقة خضوعها لعمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
صورة بلقيس فتحي تتلقى درع تكريمي من جوجل وتكشف حقيقة خضوعها لعمليات التجميل

شاركت النجمة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستقرام من بعد زيارتها لشركة جوجل العالمية وتلقيها درع تكريمي من طرفهم منحها زر اليوتيوب الفضي لوصول عدد مشتركيها ربع مليون مشترك.

بلقيس فتحي التي عبرت عن سعادتها الكبيرة لتلقيها هذا الدرع التكريمي من شركة جوجل أرفقت صورتها بتعليق قالت فيه :"كنت اليوم في اجتماع هام مع شركة Google العالمية وتم منحي زر اليوتيوب الفضي بمناسبة وصول عدد مشتركي القناة الى ربع مليون مشترك طبعا الرقم هذا ما يكفيني ابدا وأسعى للوصول الى مليون مشترك قريبا جدا. وغير هذا تكلمنا عن بضع مشاريع مستقبلية من العيار الثقيل راح تجمعني بالشركة واليوتيوب في القريب واعلن لكم عنها  أهديكم الهدية هذي لان أنتم السبب في وصولي لهذا المستوى ومنها لي ولكم للأعلى ان شاء الله.. ارجع وأقول لا ازهى الا بكم فأنتم سبب نجاحي".

تلقت الفنانة بلقيس فتحي الكثير من المباركات والتعليقات الإيجابية على منحها الهدية والدرع التكريمي من شركة جوجل وتمنوا لها النحاج والتقدم الأكبر في حياتها.

كذلك أضافت بلقيس فتحي من خلال تعليقها بأسلوب عفوي على صورتها حول زيادة وزنها في الفترة الأخيرة من خلال تعليق قالت فيه :"فكوني من سالفة نافخة خدودي وشفايفي وخشمي وراسي.. تراي ساااااامنة  افهموا امستردام وبرشلونة ولندن يعني بلللللع الين الليل".

صورة بلقيس فتحي تتلقى درع تكريمي من جوجل وتكشف حقيقة خضوعها لعمليات التجميل

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا
—------------—
قناة ليالينا على تيليجرام
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار