طليق الفنانة بلقيس فتحي باحدت ظهور مع حب جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
طليق الفنانة بلقيس فتحي باحدت ظهور مع حب جديد

كشف طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن صورة جديدة له مع حبيبته، حيث تصدر اسم رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

سلطان عبد اللطيف يكشف عن علاقة حب جديدة

تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة لرجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف، حيث كتب عليها الظهور الأول لحبيبة رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

حيث ظهر سلطان وهو يعانق إحدى الفتيات وكتب عليها " الحب ونور عيوني وصل"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة أعتقد البعض عن أنها صورة طليقة رجل الأعمال السعودي الفنانة اليمنية بلقيس، ولكن توقع الكثير أنها ليست هي وهو يعيش الآن في حالة حب جديدة.

طليق الفنانة بلقيس فتحي باحدت ظهور مع حب جديد

تعليقات المتابعين على صورة رجل الأعمال مع حبيبته

حيث علق الكثير من المتابعين على الصور المتداولة ومنها من كان يعتقد أنها الفنانة بلقيس بسبب لون الشعر الذي أطلت به الفنانة بلقيس مؤخراً، ولكن البعض قال أنها ليست هي وأنها علاقة حب جديدة، حيث كتب أحدهم: "قولو انها بلقيس؟" ليرد أحد المتابعين عليه: "مو بلقيس بلقيس صورت شعرها مو مصبغ .. توها تروج لأغنيتها في سنابها"، كما كتب شخص الاخر: "في النهايا تطلع بلقيس".

سلطان بن عبد اللطيف يعلن ارتباطه بفتاة سورية

في الأيام القليلة الماضية تصدر اسم سلطان بن عبد اللطيف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتباط اسمه بفنانة سورية وانتشر مقطع فيديو وهو يظهر بجانب نجمة "مسلسل باب الحارة"، الممثلة ليليا الأطرش.

حيث ظهر الثنائي في العديد من مقاطع الفيديو سوياً، وكان يبدو عليهم الانسجام الأمر الذي أثار الريبة والشك لدى المتابعين، حيث بدوا في التساؤل عما إذا كانت هناك علاقة حب بينهم، ولكن لم يخرج الإثنين بأي تصريح سواء بالنفي أو التأكيد.

بلقيس تكشف عن وجه ابنها لأول مرة

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عبر سناب شات، مقطع فيديو جديد تكشف فيه عن وجه ابنها للمرة الأولى.

وظهرت بلقيس في الفيديو وهي تكشف عن ملامح ابنها الوحيد "تركي عبد اللطيف"، وقد نال الفيديو على إعجاب المتابعين والجماهير.

وقد تفاعل المتابعين مع الفيديو، فمنهم من  اتفق على أن الطفل تركي الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات يشبه والده رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وانقسمت التعليقات بين دعوات للم شمل العائلة، وبين ساخر وناقد ومتعاطف، كل بحسب وجهة نظره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار