بلقيس فتحي تتألق بإطلالة جديدة باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 14 مايو 2022
بلقيس فتحي تتألق بإطلالة جديدة باللون الأحمر

نشرت المغنية اليمنية بلقيس فتحي عبر حسابها الخاص على تطبيق الانستغرام فيديو تظهر به بإطلالة جديدة بفستان باللون الأحمر، وتميزت بالأانوثة والأناقة.

وتألقت بلقيس بفستان باللون الأحمر من تصميم مصمم الأزياء جورج حبيقة وتنسيق سيدريك حدّاد، وكان الفستان طويل ومكشوف الأكتاف من الأمام ومنسدل من الخلف وتم تصميمة من قماش الحرير،وعبرت عن رأيها بفستانها باللون الأحمر وقالت: "الفستان الأحمر نار وشرار"، وأضافت أنها أحيت حفل الشيوخ  آل نهيان لإحياء الحفل في أبو ظبي. وتألقت بمكياج ترابي خفيف يتناسب مع بشرتها السمراء  واعتمدت بلقيس ترتيب شعرها بطريقة تظهر جمال الفستان وتركت شعرها مفرود ليغطي ظهرها ويتناسب مع تصميم الفستان ورفعه من الأمام لتظهر بشكل لطيف، واكتفت بلقيس بإكسسوارات بسيطة وارتدت حلق بسيط بطول قصير واسواره سنسال ناعم واستغنت في إطلالتها عن العقد لأن تصميم الفستان لا يحتاج.

وظهرت بلقيس في الفيديو وهي تمسك فستانها من الجانبين وتتحرك بلطافة وأناقة لتظهر جمالها مع ألحان أغنية عبدالرحمن الغزاوي "عن عيون الناس ودي أمنعك ... حتى صوتك بس أنا اللي أسمعك".

إطلالات بلقيس باللون الأحمر

اللون الأحمر لون جذاب واعتمدته كثير من الفنانات في المناسبات الفاخرة، وإنها ليست المرة الأولى التي تختار فيها بلقيس فتحي إطلالة  باللون الأحمر ولكنه اختيارها المفضل في كثير من المناسبات، وتتمتع بلقيس فتحي بأسلوب مميز في اختيار الإطلالات لتظهر بشكل أكثر أناقة وأنوثة.

لفتت بلقيس الأنظار بارتدائها قفطان باللون الأحمر من Semsem، بقماش متطاير، وتصميمه المتميز بوضع أزرار ناعمة من الأمام،مصنوع من قماش المورسلين الفاخر يتمتع ببساطة التنسيق وبتصميم، وتميز بقصته بأكمام طويلة وباللون الجريء.

وظهرت الفنانة الاماراتية بإطلالة جذابة لفتت بها الأنظار في حفل لها في مصر، بفستان ماكسي باللون الأحمر المائل للبرتقالي من اليكس باري Alex Perry، وما ميزه وجود عقد وبعض الطيات عند منطقة الخصر، وما أضاف لمسة جماليةقماش المخمل والأكمام الطويلة، وتم تصميمه بشكل بسيط مع تحديد الخصر.

بلقيس فتحي تتألق بإطلالة جديدة باللون الأحمر

وفي مناسبة أخرى ارتدت فستان من تصميم المصمم اللبناني مروان ماضي والأردني خالد الصيفي، حيث أطلت النجمة الإماراتية بفستان أحمر أنيق بتصميم عصري فخم بالكاب الذي يغطي كتفيها وينسدل على شكل ذيل طويل على الأرض بشكل ساحر، وجاءت إطلالتها بتصميم الكتف الواحد المائل ويعانق الفستان الطويل جسدها بقصة ضيقة مستقيمة تكشف عن قوامها، كما أن الفستان جاء مرصعا ببعض الأحجار الماسية الحمراء اللامعة بشكل متباعد عند منطقة البطن، واكتملت أناقة بلقيس المكياج الترابي الذي يناسب بشرتها وبتسريحة الشعر المرفوع بأسلوب عصري كشف عن ملامح وجهها.

وجميع الإطلالات تثبت أن الأحمر هو من ألوان الملابس المفضلة لدى النجمات السمراوات، إذ يمنح صاحبات البشرة بهذا التدرج لمسات استثنائية وراقية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار