بلقيس فتحي تفاجئ زوجها بطلب غريب فجراً ورد فعله يثير ضحك الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 سبتمبر 2020
بلقيس فتحي توثق رد فعل زوجها بعد إيقاظه فجراً لتنفيذ هذا الطلب الغريب!
مقالات ذات صلة
شاهدوا رومانسية ورقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد زوجها
الحجر المنزلي يفجر مواهب عائلة بلقيس فتحي: هكذا رقصت مع أسرة زوجها
شاهدوا الأجواء الرومانسية لاحتفال بلقيس فتحي بعيد ميلاد زوجها

وثقت الفنانة بلقيس فتحي رد فعل زوجها رجل الأعمال سلطان عبداللطيف، بعد إيقاظه فجراً من أجل تنفيذ طلب غريب وهو أن يأخذها إلى مطعم وجبات سريعة من أجل تناول الهمبرجر.

بلقيس فتحي وزوجها

بلقيس فتحي وزوجها سلطان عبداللطيف خطفا الأنظار بفيديو، نشرته عبر حسابها على سناب شات وثق رد فعله بعد أن أيقظته فجراً من أجل أن يصحبها إلى مطعم وجبات سريعة لتناول الهمبرجر.

وأطلت بلقيس فتحي بإطلالة عفوية كاجوال، لتكشف لمتابعيها أنها لم تستطع النوم وأن الساعة الآن حوالي 3 فجراً، وبشكل مفاجئ شعرت بالجوع والرغبة في تناول الهمبرجر، وعلى إثره أيقظت زوجها من نومه من أجل أخذها لأحد مطاعم الوجبات السريعة.


وقبل ركوب السيارة، سألت بلقيس فتحي زوجها عن شعوره في هذه اللحظة، فضحك وأخبرها أن تصعد للسيارة، وأثناء القيادة رغبت أن تصوره إلا أنه ضحك وأخفى ضحكته سريعاً في إشارة منه أنه مستاء من إيقاظه من النوم، ولكن رد فعله أدخلتها في نوبة ضحك متواصلة.

تفاعل الجمهور مع فيديو بلقيس فتحي وزوجها، فأخذوا يضحكون على رد فعله الطريف بعد أن تسببت في إيقاظه من النوم فجراً من أجل الذهاب بها إلى أحد المطاعم، بينما شكك أخرون في حمل الفنانة الشابة في طفلهما الثاني ليتم سؤالها: "هل هي حامل وما فعلته نتيجة شعورها بالوحام؟!".


رقص بلقيس فتحي في عيد ميلاد زوجها

وكانت بلقيس فتحي حازت على إشادة محبيها بعدما نشرت لقطات عفوية من احتفالها بعيد ميلاد زوجها، فظهرت وهي تتدلل وتتمايل برومانسية معه على أغنية "أحبك" للفنان حسين الجسمي، كما اندمجت مع الموسيقى وأخذت ترقص بأنوثة مع زوجها.

وأظهرت بلقيس فتحي رومانسيتها مع زوجها في حفل عيد ميلاده، أمام الكاميرا من خلال نشر لقطات عدة وهما يرقصان سوياً إلى جانب منحها له قبلة في الهواء تعبيراً منها على حبها الكبير له.


وعندما حانت لحظة إطفاء الشموع، خطف الأنظار شكل قالب التورتة، الذي جاء مزين بصورة أسد، وطلبت بلقيس فتحي من زوجها أن يتمنى أمنية وهذا ما حدث.