رقص بلقيس فتحي يثير موجة انتقادات ضدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
رقص بلقيس فتحي يثير موجة انتقادات ضدها

أثارت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، حالة من الجدل بعد أن ظهرت ترقص أثناء غنائها في إحدى الحفلات الغنائية وسط تفاعل من الحاضرين.

رقص بلقيس فتحي في حفل لها

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير فيديو لـ رقص بلقيس فتحي خلال إحدى الحفلات بحماس، حيث تفاعلت مع الموسيقي أثناء تأديتها إحدى الأغاني.

وظهرت بلقيس فتحي في الفيديو بإطلالة باللون الفضي من خلال فستان طويل بأكمام أوف شولدر، وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها واعتمدت على مكياج برونزي.

وخطفت بلقيس فتحي أنظار رواد السوشيال ميديا، وتفاعل معها الكثير منهم، وانقسمت التعليقات ما بين انتقادات رقصها وما بين الإشادة بحماسها وحيويتها على المسرح.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها بلقيس فتحي ترقص بحماس شديد، فمن قبل نشرت فيديو لرقصها على أغنيتها مزاجنجي أثناء التحضير لها في الاستديو.

وتكرر الأمر بعد أن وثقت جزءاً من زيارتها إلى السودان وظهر عليها السعادة أثناء الرقص مع عدد من السيدات السودانيات حيث ظهرت ترتدي الزي التقليدي السوداني وتشارك في إحدى الرقصات الشعبية الخاصة بأهل السودان، وبدت بلقيس متقنة للرقصة وتغني معهم.

وشاركت بلقيس فتحي فيديو لها من قبل ترقص على أغنية كيفي كدا في أحد شوارع القاهرة بحماس بجوار السيارة وتضحك بعفوية خلال الرقصة.

وعلقت بلقيس فتحي على الفيديو معبرة عن حبها للأغنية، قائلة: "عن الليلة السابقة في القاهرة.. أغنية ويجز بتمثلني بسسسس".

بلقيس فتحي ترد على انتقادات رقصها

وردت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي من قبل على الانتقادات اللاذعة التي واجهتها بسبب وصلة رقص لها مع الفنان المصري محمد رمضان، ودافعت عن نفسها قائلة إن محمد رمضان “شخص كثير لطيف” وبأن تصرفها كان عفويا.

حيث أشعل النجمين محمد رمضان وبلقيس فتحي منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهما يرقصان معاً على أنغام أغنية ثابت للنجم المصري، وهو ما عرض الفنانة الشهيرة لسيل من الانتقادات ردت عليه على طريقتها الخاصة.

وقالت بلقيس فتحي في ردها على الانتقادات التي وُجهت ضدها: "ما بعرف ليش كل هذا، محمد رمضان شخص لطيف جداً شغلوا أغنيته ثابت ورقصنا عليها في مكان عام، أنا معروفة دي شخصيتي، أنا شخصية مرحة، يمكن في فرحي رقصت رقص الكون كله"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار