بلوزات أنيقة وعصرية يمكنك ارتداؤها مع أي قطعة في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 31 يوليو 2022
بلوزات أنيقة وعصرية يمكنك ارتداؤها مع أي قطعة في خزانة ملابسك
مقالات ذات صلة
بلوزات أنيقة ستكون مناسبة مع أي قطعة في خزانة ملابسك
قطع تجعل خزانة ملابسك الصيفية أنيقة
التنورة الساتان قطعة أنيقة يجب أن تكون في خزانة ملابسك

من أبرز مزايا الموضة الصيفية أنه يمكننا تنسيق مظهر أنيق للغاية باستخدام أقل عدد ممكن من الملابس، هنا الفساتين المطبوعة هي الفائزة الواضحة، ما عليكِ سوى ملء الحقيبة بعدد قليل من الخيارات للحصول على خيارات لا حصر لها تشغل مساحة، لكنها ليست الملابس الوحيدة التي يمكننا من خلالها تنسيق ملابس عالية التأثير بطريقة بسيطة للغاية، تعتبر البلوزات أيضاً بديلاً عملياً للغاية عند دمجها مع ملابس أساسية بسيطة مثل الجينز وهذه التصاميم الخاصة مثالية لتحقيق ذلك! لا تفكري في "ماذا يجب أن أرتدي؟" أمام الخزانة، لأنه في المرة القادمة سيكون الأمر واضحاً جداً.

بلوزات مستوحاة من الهيبي

يفضل ارتداء قمصان علوية ذات تصميمات مذهلة مع بنطلون عالي الخصر، مثل الجينز بأزرار، مما يجعل موديل هذه البلوزة مثالية هو زهور الملونة التي تبرز في هذا المظهر.

بلوزات بتصاميم رومانسية 

تم تصميمها على الموضة في ذلك الوقت من قبل مصممين مثل Ágatha Ruiz de la Prada وهذا الموسم عادوا إلى المتاجر، كما كان الحال مع الفراشات هذا الربيع، غزت أشكال القلب البلوزات الأكثر رومانسية في الصيف، بالطبع، دون إهمال ألوان الموضة مثل الفوشيه النيون ويمكنك العثور على هذا الموديل مع تصميم مشد المذهل، مع خط رقبة على شكل قلب وأحزمة رفيعة، يعد رهاناً مثالياً لمنح مظهرك الأصالة والتي يمكنك استكمالها مع الجينز الداكن عالي الخصر.

بلوزات بيضاء

لا شيء أفضل للخروج من المشاكل من الجمع بين الملابس الأساسية مثل الجينز والجزء العلوي مع اللون الأكثر حيادية، في مظهر أنيق مثل هذا الزي، من السهل الجمع والبساطة والأصالة أيضاً، بفضل التصميمات غبر المتماثلة، يمكنك العثور على نموذج مع طراز كلاسيك وبلوزة غير متماثلة بكشكش يمكنك ارتداؤها مع بنطلون منخفض الارتفاع، لأنها أقصر قليلاً من التصاميم التقليدية.

بلوزات دانتيل

إذا كنتِ تفضلين المراهنة على مظهر أكثر جرأة، فيمكنك تجربة البلوزات الدانتيل، تصميم مدمج مع الجينز عالي الخصر وهو مثالي للخطط الصيفية غير الرسمية، على الرغم من أنه قد لا يبدو كذلك، إلا أن هذا الجزء العلوي جزء من مجموعة الملابس الداخلية المميزة مع تصميم برقبة على شكل قلب.

بلوزات معدنية

هل لديكِ حفل صيفي قادم؟ يمكنك أن تجربي بلوزة شبكية معدنية مع الجينز القصير، أيضاً تأتي هذه البلوزات مع ظهر مفتوح هو في سلسلة ذهبية، مع رقبة هالتر وأشرطة لربطها حول الرقبة.

بلوزات بتصميم فراشات

تستحوذ الفراشات على موديلات البلوزات هذا العام وخيار مذهل لدرجة أنكِ لا تحتاجين حتى إلى إكسسوارات للحصول مظهر رائع.