الحقائب المزينة بأحجار الراين هي قطعة أنيقة يمكنك ارتداؤها في أي وقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
الحقائب المزينة بأحجار الراين هي قطعة أنيقة يمكنك ارتداؤها في أي وقت

هناك شيء ما يتعلق بالموضة والذي في بعض الأحيان يجعل كل شيء "محايداً" أو "خفياً" مملاً ومفرطاً في الاستخدام بحيث يبدو فقط ما هو مجرد مجنون أو فوضوي أو مثيراً للاهتمام، هذه ليست أفكارنا إنها الموضة التي ظهرت لنا هذا الوسم والتي تسمح للجميع بالتعبير عن أنفسهم من خلال ملابسهم أو إكسسواراتهم المختلفة.

في الوقت الحاضر، تحول التركيز (لحسن الحظ) نحو تصميمات أكثر رقة وأناقة تسرق العرض دون الصراخ للفت الانتباه، نتيجة لذلك، تقلصت مجموعات الزينة (لأنه في ذلك الوقت، كانت واحدة فقط كافية على الإطلاق؟) التي شوهدت على الحقائب، من غير المحتمل إلى حد كبير، على سبيل المثال أن يصادف المرء حقيبة بها بريق وشراشيب وسلاسل مكتنزة وخرز كل ذلك في حدود حقيبة صغيرة بدلاً من ذلك، ترين المزيد من التفاصيل المبسطة، مثل الأحجار على حقيبة Fendi Baguette التي يمكن ارتداؤها حسب رغبتك.

ولكن إلى جانب الاتجاهات السائدة في الترتر والبافيرز، عادت قطعة أساسية أخرى من حقبة الألفية الثانية إلى الظهور: "أحجار الراين" كل شيء من الكريستال هو كل شيء والموضوع المتكرر الذي ستلاحظه في العديد من أغطية نمط الشارع في أسبوع الموضة في ولكن على الرغم من أنها مواكبة للموضة كثيراً، فهل تعتبر أحجار الراين مفهوماً جديداً في عالم حقائب اليد؟ حسناً، ليس تماما ًكما سنرى حالياً.

الحقائب المزينة بأحجار الراين أصبحت منتشرة أكثر مما نعتقد

الحقائب المزينة بأحجار الراين أصبحت منتشرة أكثر مما نعتقد

  • في حين أنه من الصعب تتبع جذوره تاريخياً، نعتقد أنه يمكننا القول بأمان أن البلورات كانت عنصراً أساسياً في البلاط الملكي لعدة قرون، بدأت أدوات تقطيع الكريستال الملكية في وقت لاحق في التطور إلى علامات تجارية تراثية مثل سواروفسكي وما بعده في منتصف القرن التاسع عشر.
  • بدأ مفهوم وجود أحجار كريمة مقطوعة بالزجاج كزينة على الملابس والإكسسوارات في الظهور في الموضة السائدة، في الواقع، يُظهر تعاون سواروفسكي مؤخراً مع علامة حقائب اليد مارينا رافائيل لإطلاق مجموعة من المحافظ المرصعة بالأحجار الكريمة أن جاذبيتها لم تقترب من التضاؤل. وما زلنا نرى العديد من المحافظ القديمة بتفاصيل حجر الراين والتي انتشرت بكثرة.

لماذا تم اكتشاف جاذبية أحجار الراين على حقائب اليد؟

لماذا تم اكتشاف جاذبية أحجار الراين على حقائب اليد؟

  • وجدت البلورات أساساً جديداً في السوق اليوم، مع بداية رائعة تماماً انطلاقاً من إصدار محدود تم تصميمه حصرياً لمتجر مؤقت في دبي، كانت أول حقيبة كريستالية تعيد الاتجاه إلى الشعبية مرة أخرى عبارة عن نسخة مرصعة بالجواهر من "Prada Re-Edition 2000" الأيقونية.
  • تم إصدار ثلاثة ألوان منها الأسود والأبيض والوردي ومع وضع البلورات على خلفية ساتان لوكس بدلاً من النايلون، لكن الضجة المحيطة بها كانت شديدة جداً لأنه بعد كآبة الوباء تم بيعه بسرعة مثل حقيبة Mini Cleo و Mini Shopper (المصنوع من الشبكة) وكل ذلك أقل من 2000 دولار!

يمكنك ارتداء الحقائب المزينة في أي وقت 

يمكنك ارتداء الحقائب المزينة في أي وقت 

  • ما لم تكوني معجبة كبيرة بالمعان فإن حقائب حجر الراين ليست مصنوعة تماماً للارتداء اليومي، لكن معظمها متعدد الاستخدامات بشكل مدهش، كما يتضح من أزياء أسبوع الموضة التي شهدناها هذا العام.
  •  يميل معظمنا إلى ارتداء ملابس صلبة وغالباً ما تكون داكنة اللون من أجل الحياة اليومية والتي، إذا فكرتي في الأمر، توفر متبايناً مثالياً لعرض حقيبة كريستالية.
  • بغض النظر عما إذا كان الجينز غير الرسمي أو السترة الأنيقة والسراويل، إذا كنتِ تختارين الحقائب الصغيرة المزينة، سيكون لديكِ المزيد من السعة لتلبية احتياجاتك لكن بطريقة أنيقة ومميزة! 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار