بناطيل Stirrup Leggings: عادت لتستبدليها بالأنماط التقليدية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
بناطيل Stirrup Leggings: عادت لتستبدليها بالأنماط التقليدية
مقالات ذات صلة
صنادل مميزة لتستبدلي الكعب العالي
المدارس والانماط الفنية
أساسيات شتوية لجميع الأنماط

إذا وضعنا الجدل حول ما إذا كان الليجينز يعتبر بنطلوناً أم لا، فلا يمكن إنكار أن البناطيل Leggings القابلة للتمدد هي ركيزة في معظم الخزانات وكيفية ارتدائها يمكن أن يكون سبباً لمزيد من المناقشة، طبقات تحت قميص من النوع الثقيل فسيح أو ترتدي سترة صوفية للركبة أو تتعاون مع قميص وأحذية مسطحة كونها عدد قليل من الصيغ الآمنة.

ولكن إذا كنتِ من المعجبين بهذا النوع من البناطيل، فإن الخريف يبشر بإصدار جديد من أجلك لتحبيه: مع البناطيل الضيقة نعم، في الواقع، لقد حققت التصاميم الشهيرة في الثمانينات عودة منتصرة وليس من المستغرب، مع عودة كل صيحة حنين إلى المقدمة، كانت بلوزات الكورسيه وقبعات الجرافة والظلال الشفافة مجرد أمثلة قليلة صاخبة، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تعود الركائب على الكاحل أيضاً.

أن تنسيقهم بقمصان مصممة خصيصاً وإكسسوارات عصرية هو المفتاح لإتقان المظهر ومع ذلك، فإن المراجع القديمة هي جزء من المرح، فكري في السترات القوية والأحذية المدببة للحصول على مظهر مرح، عندما يكون الجو هادئاً، توفر السترات الصوفية الكبيرة الحجم الراحة، في حين أن القمصان العلوية الضخمة والمجوهرات المكتنزة متوفرة للمناسبات وأمسيات الخروج.

هل أنتِ مقتنعة بتجربة البناطيل سهلة التمدد أو بنطلون الرِكاب؟ استمري في التمرير لاكتشاف أزياء حديثة للخريف تستحق مكاناً في تشكيلة الفريق، إنها مريحة وأنيقة ومتعددة الاستخدامات بشكل مدهش.

اجمعي بين الألوان والطباعة

احصلي على المرح وجربي هذا النوع من الـLeggings في طباعة مرحة، أضيفي حقيبة متناسقة لإضفاء مظهر مميز.

البنطلون مع قطع رياضية 

للحصول على لمسة رائعة ولكن رياضية، جربي تصميم  الليجينز مع سترة من الصوف، للحفاظ على المظهر مرتفع اضيفي حذاءً بكعب عالي أو أحذية مكتنزة رائعة وانتهي بنظارات شمسية كبيرة الحجم.

البنطلون مع أزياء العمل

ارتديه مع سترة من التويد وأحذية بكعب للعودة إلى العمل، لتبسيط الأمور، ارتدي قميص أبيض كقاعدة لكِ.

للحصول على أجواء مريحة، ارتدي سترة كبيرة الحجم وحذاء مسطح لأسلوب عطلة نهاية الأسبوع، بين المهمات واللقاءات مع الأصدقاء، يعتبر الكريل الكبير هو النهاية النهائية أو لمزيد من مظهر الشارع الشهير، جربي أنوراك رياضي متعدد الطبقات فوق سترة بقلنسوة.

بنطلون الرِّكاب مع السترة والأحذية عالية الكعب

سواء للعمل أو لحدث ما، فإن بدلة مع بناطيل Leggings تعطي انطباعاً جريئاً من تلقاء نفسها، لإبقاء تركيزك على التركيز والأناقة مع الحد الأدنى من الكعب والحقيبة الأنيقة والأقراط المصقولة.

أسلوب ستريت ستايل

ارتدي زوجاً مع بلوزة أو سترة كبيرة الحجم للحصول على مصداقية فورية في الشارع، للحصول على أجواء العودة إلى المدرسة، ارتدي إكسسوارات مع أحذية بدون كعب وجوارب.

أسلوب الثمانينات

ارتدي زوجاً من بناطيل Leggings مع بلوزة مكشكشة وحذاء بكعب، مع أقراط دوارة لإكمال المظهر، يعطي التأثير تماماً للثمانينات ولكنه مبسط ليناسب حدث 2021.