"بولغري روما" BVLGARI ROMA جذورٌ رومانيّة يستوحي منها تصميمٌ رائد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
"بولغري روما" BVLGARI ROMA جذورٌ رومانيّة يستوحي منها تصميمٌ رائد
ناجم عن الجذور الرومانيّة للماركة، يحدّد توقيع مجموعة "بولغري-بولغري" BVLGARI–BVLGARI الأيقوني جوهر أسلوب دار "بولغري" Bulgari.
 
يذكّر شعار BVLGARI ROMA الفاتن الذي ظهر للمرّة الأولى على ساعة مميّزة في العام 1975 بالنقوشات على القطع النقديّة الرومانية القديمة. وتطوّر الرمز الفنيّ والسبّاق ليُصبح BVLGARI–BVLGARI بعد عامَين، كما جسّد أسلوب "بولغري" Bulgari الرائد والجريء المرتبط بقوّة بجذوره الموحية جوهرَ الدار الرومانيّة. وكانت المرّة الأولى التي أصبح فيها شعار عنصراً تصميميّاً بارزاً ومميّزاً.
 
هذا العام، تحتفل دار "بولغري" Bulgari بفخر بالعيد الأربعين لشعارها الأيقوني المزدوج BVLGARI–BVLGARI، الرائد والجريء والتاريخي. وفي عام 2015، تُعيد المجموعة ابتكار نفسها بجرأة من خلال عددٍ من التصاميم الأنثويّة للاحتفال بأربعة عقود من التميّز في مجال صناعة المجوهرات.
 
"بولغري-بولغري" BVLGARI-BVLGARI، رمز أسلوب "بولغري" BVLGARI
 
يُعتبر الشعار المزدوج المضمّن في دائرة خارجيّة من الذهب أو الفولاذ إعادة ترجمة واضحة للإطار الخاصّ بأوّل ساعة "بولغري-بولغري"BVLGARI-BVLGARI ‎.
ومع مرور كلّ عام، تطوّر "قرص" "بولغري-بولغري" BVLGARI-BVLGARI واكتسب تصاميم مختلفة مع أحجار ملوّنة مثل المرجان أو حجرة العقيق الرمادي أو اللازورد، أو ترصيع من الألماس، أو أحجار مرصّعة في قلب قلادة "بولغري-بولغري كويوري" BVLGARI -BVLGARI CUORE‎ التي تمّ إصدارها في وقتٍ سابق من العام الحالي.
ويتمّ رصف الأقراص الصغيرة على سلاسل ذهبيّة أنيقة أو أساور "توبوغاس" Tubogas من أجل خلق عقود وأساور وخواتم وحلقات أذن بأحجام مختلفة.
وعلى مرّ الأعوام، استمرّت القوّة التعبيريّة الخاصّة بشعار BVLGARI-BVLGARI وتمّ تحديثها على شكل نمط تزييني في عددٍ من الابتكارات بما في ذلك الحقائب والأوشحة الحريريّة والنظارات وحلقات أكمام القمصان والأقلام.
تتطوّر مجموعة "بولغري-بولغري" BVLGARI-BVLGARI بشكلٍ مستمرّ فتجدّد جاذبيّتها باندفاع متأنّق مع بلورة قيمة الرموز الخاصّة التي ميّزت التشكيلة الأيقونيّة طوال ما يقارب عقدَين من الزمن. إنّها أكثر من مجرّد مجموعة، بل هي مؤسّسة فعليّة تضمّ قيَماً رمزيّة وثابتة.
 

تتألق ألوان روما في مجموعة "بولغري-بولغري" BVLGARI-BVLGARI 

بمناسبة العيد الأربعين لمجموعة "بولغري-بولغري" BVLGARI-BVLGARI، ابتكرت دار "بولغري" Bulgari مجموعة "بولغري روما" BVLGARI ROMA المخصّصة لروما، هذه المدينة التي تشكّل موطن الدار ومصدر وحيها.
فتنضمّ الخواتم والأساور والعقود إلى القلادات لتكريم جرأة وجمال جماليّات صانع المجوهرات. ومع روح روما في جوهر "بولغري" Bulgari، تضمّ التصاميم الفاتنة مواداً جديدة وألواناً غنيّة تعكس روح وعظمة ماضٍ متألّق.
تكرّم "بولغري" Bulgari هذا الماضي الابتكاري وتُعيد النظر في قوّة الإمبراطوريّة الرومانيّة من خلال تصاميمها العصريّة. ويتمّ الاحتفال بألوان الأحجار الرومانيّة القديمة في العقيق الأحمر والملكيت الأخضر واللازورد الأزرق وتألّق عرق اللؤلؤ. وحفاظاً على شغف اللون الغنيّ، نجد اليشب الأخضر المتألّق على خاتم قلاب وقلادة من الذهب الزهري.
تُعتبر هذه الألوان القديمة الألوان الملكيّة لمجموعة "بولغري-بولغري" BVLGARI –BVLGARI، وهي مجموعة مجوهرات مُفعمة بالطاقة والحيويّة والرمزيّة وتتألّق من خلال ستّ تحف فنيّة جريئة من تصميم "بولغري" Bulgari.
 
الجاذبيّة الرومانيّة المعاصرة
 
تدوم جاذبيّة روما مع تلاعب العقود المتدليّة الجديدة باللون الأسود والأبيض من "بولغري" Bulgari التي يتمّ تعزيزها بمناوبة القطع النقديّة الأيقونيّة الصغيرة والكبيرة من "بولغري بولغري" BVLGARI BVLGARI‎ مع القطع النقديّة من حجر العقيق الأسود وعرق اللؤلؤ الأبيض. وتكون هذه القطع النقديّة ملفتة ولامعة ورائعة – إنها تحدّد قطعةً تُدلي بتصريح.
ستتوفّر المجموعة في كافة محلاّت "بولغري" Bulgari ابتداءً من سبتمبر 2015.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار