تألقين في عيد الحب بوصفات طبيعية للعناية بالبشرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 14 فبراير 2022
تألقي في عيد الحب بوصفات طبيعية للعناية بالبشرة
مقالات ذات صلة
أفضل طرق العناية بالبشرة في عيد الحب
تألقي بمجوهرات تنبض بالحب في عيد الحب
برنامج العناية بالبشرة قبل العيد

مع اقتراب عيد الحب، تحتاج العديد من السيدات للحصول على بشرة صافية ونضرة ورطبة في عيد الحب، فمن خلال بعض الوصفات الطبيعية والمكونات التي تتوافر في كل منزل، حيث يوجد وصفات لاستقبال عيد الحب ببشرة صافية ونضرة.

وصفات للعناية بالبشرة قبل عيد الحب

وصفة للحصول على بشرة نقية عيد الحب

يمكنك الحصول على بشرة نقية في عيد الحب، من خلال خلط ملعقة من زيت جوز الهند، مع ملعقة من القهوة، ثم يتم فرك الوجه النظيف بهذه الخلطة لمدة لا تقل عن 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب، من أفضل الماسكات للعناية بالبشرة.

وصفة تفتيح البشرة قبل عيد الحب

كل ما تحتاجينه للحصول على بشرة نضرة وفاتحة قبل عيد الحب هو خلط ملعقة من الكركم وملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم فرك وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها يتم تركه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة شد البشرة قبل عيد الحب

يتم خلط ملعقة من لبن الزبادي وبياض بيضة، ومن ثم فرك الوجه النظيف بالخلطة لمدة لا تتجاوز الـ 7 دقائق، ثم يتم تركه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة لعلاج البشرة الجافة قبل عيد الحب

يتم خلط نصف حبة من الموز المهروس وملعقة من الجليسرين، ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة لبشرة نضرة قبل عيد الحب

يتم خلط ملعقة من خشب الصندل وملعقة من ماء الورد، ومن ثم قومي بتوزيع الخليط لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة للبشرة المختلطة قبل عيد الحب

اخلطي ملعقة من جل الصبار الطازج وملعقة من ملعقة بودرة الشوفان، ومن ثم افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تفتيح البشرة قبل عيد الحب

يتم خلط ملعقة من قشطة الحليب وملعقة من بودرة الحمص، ومن بعدها افركي وجهك النظيف بالخلطة لمدة 7 دقائق، وبعدها اتركيه لمدة 10 دقائق أخرى قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة للحصول على النضارة قبل عيد الحب

يتم خلط ملعقة من البابايا المهروسة وملعقة صغيرة من ماء الورد، ثم يتم توزيع الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

وصفة تقشير البشرة بسرعة قبل عيد الحب

يتم خلط ملعقة من خشب الصندل وملعقة صغيرة من ماء الورد، ثم يتم توزيع الخليط جيدًا مع الفرك المستمر لمدة 7 دقائق، ومن ثم يتم ترك الخليط على بشرة وجهك لمدة 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

الحصول على بشرة مشرقة قبل عيد الحب

يتم خلط ملعقة من الموز المهروس وملعقة صغيرة من جل الصبار، ثم يتم توزيع الخليط على بشرة الوجه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة قبل تنظيفه بالماء والغسول المناسب.

مكونات طبيعية للعناية بالبشرة في عيد الحب

توفر لنا الطبيعة عددًا كبيرًا من الموارد التي تساعدنا على العناية وتدليل البشرة ومعاملتها بطرق عديدة، لمعرفة كيفية الحصول على بشرة متوهجة بشكل طبيعي باستخدام المكونات المتوفرة في مطبخك.

جل الصبار للبشرة

الصبار له خصائص مضادة للبكتيريا وشفائية فعالة في تحفيز نمو الخلايا الجديدة. الصبار منظف ومرطب طبيعي يعمل على تلطيف وترطيب البشرة دون سد المسام. واحدة من أكثر نصائح توهج الوجه فعالية هي استخدام الصبار على الوجه النظيف كل يوم للحصول على بشرة صحية ومتوهجة. اقرأ أيضًا كيف يفيد الصبار شعرك أيضًا .

الكركم لعلاج البشرة

الكركم من أفضل المكونات مع خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا. يحتوي على مضادات الأكسدة الفعالة التي تساعد في الحصول على توهج طبيعي مما يمنحك بشرة متجددة عن طريق الحفاظ على البشرة الباهتة. اقرأ كيف أن الكركم مفيد لبشرتك وكيفية استخدامه.

تطبيق الخيار على البشرة

ثبت أن تضمين الخيار في نظامك الغذائي وعلاجات التجميل الخاصة بك فعالة لأنها تعزز توهجًا طبيعيًا وتجدد الطبقة الواقية للبشرة. قم بتضمين الخيار للحفاظ على بشرتك رطبة ، ولن تقلق أبدًا بشأن كيفية الحصول على بشرة أكثر إشراقًا .

شرب كميات كبيرة من الماء

شرب الكثير من الماء يرطب البشرة من الداخل ، مما يساعد في تجديد البشرة. يساعد شرب كمية كافية من الماء أيضًا في التخلص من الفضلات والمواد السامة من الجسم ، مما يمنحك بشرة طبيعية ومتوهجة.

بشرتك هي أكبر عضو يحمي جسمك بالكامل من البيئة القاسية والتعرض الشديد لأشعة الشمس. لذلك يصبح من الضروري تدليل بشرتك والعناية بها. من أفضل أسرار البشرة المتوهجة هو أن البشرة المتوهجة هي علامة على الصحة والحيوية وستجعلك تشعري بالثقة.