تألقي باللون الأحمر مع أفكار سهلة وأنيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
تألقي باللون الأحمر مع أفكار سهلة وأنيقة
مقالات ذات صلة
أفكار سهلة ارتدي بها اللون الفضي هذا العام
أفكار لتنسيق اللون الأحمر مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لارتداء اللون الأحمر البرغندي في الخريف

إذا كنتِ من النوع الذي يرتدي ملابس بألوان داكنة ومحايدة مثل الأزرق أو الكريمي، فقد يكون من الصعب بعض الشيء أن ترتدي ألواناً ساطعة، على سبيل المثال، اللون الأحمر، إنه ليس ظلاً صعباً للأناقة، إنه يلعب بشكل جيد مع جميع القطع ويبدو حيوياً بجانب ألوان جريئة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، مع اقتراب عيد الحب، ليس هناك عذر أفضل لارتداء اللون الأحمر والتألق فيه، بعد كل شيء، اللون يرمز إلى العاطفة والرومانسية والحب! ولكن مثل أي شخص يحاول شيئاً جديداً لأول مرة الوقت، قد تحتاجين إلى تسهيل تنسيقه، لكن بمجرد تحديد بعض القطع الرئيسية التي سترتدينها ستعلمين على الفور ما تريدين.

فستان أحمر مع معطف من نفس اللون

إذا كنتِ من المجازفين بأزياء الموضة، فإن ارتداء الزي الأحمر بالكامل سيكون رائعاً وهذه طريقة سهلة لتصميم الظل دون الإفراط في التفكير وهو اختيار فستان ومعطف من نفي اللون، جربي شيء جديد من خلال إضافة نسيج مثير للاهتمام، مثل الفرو الصناعي أو الجلد اللامع والذي يعطي أبعاداً لمظهرك العام، ثم أكملي مظهرك بحذاء من اللون المحايد.

بنطلون من الجلد الأحمر

بمجرد أن تشعري بالراحة عند ارتداء السراويل الجلدية السوداء، اخرجي من منطقة الراحة الخاصة بكِ مع اللون الأحمر، سواء كان ذلك بتأثير تمساح أو فينيل لامع، فإن القطعة الملونة ستمنح ملابسك إحساساً بالقوة على الفور، يمكنك تنسيق البنطلون مع بلوزة هاي كول وسترة بليزر سوداء.

إطلالة باللون الأحمر مع البنفسجي

يمكن لظلين نابضين أن يكونوا متعارضين، مثل الأحمر والبنفسجي، أن يكمل كل منهما الآخر في مجموعة بالنسبة للبعض هذا مستحيل، الحيلة هنا هي التأكد من أن كلا اللونين يشتركان في ظلال متشابهة، لذلك لا يكون أي منهما أغمق أو أكثر إشراقاً من الآخر.

كنزة باللون الأحمر مع بنطلون منقوش 

بدلاً من ارتداء الجينز والكنزة في كل مرة يصبح فيه الجو بارداً، جربي بنطلون مطبوع  مع كنزة باللون الأحمر.

بدلة باللون الأحمر

هل لديكِ حدث وفي عجلة من أمرك ربما تكون البدلة الحمراء مناسبة لكِ، ابحثي عن التصميمات التي تأتي بأنسجة مثيرة للاهتمام، مثل القماش المخملي الغني أو الزينة أو القواطع التي تبرز وسط الحشد، للحصول على لمسة أنيقة إضافية، اختاري حذاء ملوناً.

توب مشد باللون الأحمر مع بنطلون

يمكن أن تصبح البناطيل بسهولة قطعة ملابس عمل عادية إذا تم تنسيقها مع قميص وبلوزة هاي كول، لذا حاولي إقرانها مع مشد علوي أحمر اللون بدلاً، بالإضافة إلى ذلك، فإن اللون الأحمر هو طريقة جيدة لإضفاء لمسة جريئة على إطلالتك.