تألقي بتسريحات شعر جذابة ومتجددة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تألقي بتسريحات شعر جذابة ومتجددة على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
تألقي بتسريحات شعر ساحرة على طريقة نجمات السعودية
تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات
أجمل تسريحات شعر نجمات الإمارات التي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة جذابة

واحدة من أهم اللمسات والخطوات التي يمكنك إتباعها لتجديد طلتك هي تسريحات الشعر، ولأن تسريحات الشعر لا تقف عند تصميم معين  أو فكرة واحدة، فسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل تسريحات شعر النجمات التي ستلهمك بأفكار تكسر الروتين وتبرز جمال ملامحك.

 تسريحات للوجه الطويل

كثير من قصات الشعر وتسريحات الشعر  تمنح ذوات الوجه الطول طلة مميزة وجذابة، وتبرز جمال ملامحهن، ومن أشهر النجمات ذوات الوجه الطيل النحيف هي النجمة مايا دياب، والتي  خطفت  الأنظار بإطلالات متنوعة، فإن كنت تبحثين عن التجديد في إطلالاتك، فقصات شعر النجمة اللبنانية ستمنحك اختيارات واسعة تضف لوجهك لمسات جمالي مختلفة، حيث اعتادت الفنانة الشهيرة على الظهور بتسريحات شعر مختلفة من وقت لآخر تتنوع ما بين تسريحات الشعر المفرود وأخرى على الويفي الواسع والضيق.

كما تضيف مايا دياب لإطلالاتها لمسات مختلفة باعتمادها على إكسسوارات شعر تتنوع ما بين إكسسوارات بسيطة وأخرى تغطي الشعر بأكمله.

وللون  شعر مايا دياب لمساته المختلفة على إطلالاتها، فإن كنت من ذوات البشرة البرونزية والوجه الطويل فيمكنك أن تستوحي من النجمة الشهيرة ون شعر مميز يمنحك لمسات جمالية مختلفة.

تسريحات شعر للوجه المستطيل

لكل وجه التسريحات التي تناسبه، وللوجه المستطل تسريحات شعر تزيد من جمال ملامحه، فإن كنت تحتارين في اختيار تسريحة الشعر التي تناسبك، فإليك أبرز تسريحات النجمات التي ستمنحك التجديد وتزيد من جمال طلتك.

 ومن بين النجمات اللواتي قد يكن مصدر إلهام لك لتسريحة شعر تناسب وجهك المستطيل، الفنانة صبا مبارك التي تتميز بتسريحات شعرها وقصاته المتجددة، حيث تظهر النجمة الأردنية دائماً بتسريحات شعر تتنوع ما بين تسريحات الشعر الكيرلي، وأخر مفرودة، كما أنها لا تقف فقط عند مجرد تسرحات الشعر المفرود والكيري، وإنما لها طلاتها الخاصة بشعر مرفوع وبإكسسوارات زادت من جمال تسريح الشعر التي تختارها.

تسريحات شعر للوجه البيضاوي

واحد من أكثر أشكال الوجوه التي تمنح أصحابها مساحة واسعة من الاختيارات هو الوجه البيضاوي، حيث يتماشى معه أغلب قصات الشعر وتسريحاته، ومن بين أبرز الوجوه والنجمات العالمية اللاتي يتمتعن بوجه بيضاوي هي النجمة سكارليت جوهانسن، والتي تألقت بأكثر من تسريحة شعر منحتها طلات مميزة وجذابة.

 فالوجه البيضاوي صديق الشعر! فلا توجد قصة شعر لا تناسبه، خاصة قصات الشعر القصير وقصات البوي، فاتخذي الخطوة واستوحي من قصات النجمات التي سنعرضها لك تسريحة الشعر المناسبة والمفضلة لك وجددي بها مظهرك وإطلالتك.

تسريحات الشعر الطويل

إن كنت من ذوات الشعر الطويل والوجه المماثل، فتسريحات اشعر المرفوع ستكون الأفضل لك، وربمتا ستجدين في تسريحات شعر ياسمين صبري تسريحتك المفضلة، الت مكنك أن تطبيها لطلة ممزة ومختلفة.

ويمنححك الشعر الطويل اختيارات واسعة في التسرحات، فهناك تسريحات الشعر الكيرلي والويفي الواسع والضيق، والشعر المفرود، كما أن هناك تريحات تعتمد على الشعر ملموم، وهي التي ستتناسب معك في السهرات والمناسبات والإطلالات الكلاسيكية، كما أنها ستكون اختيار موفق في فصل الصيف وأوقات ارتفاع درجات الحرارة.

تسريحات الشعر القصير

للشعر القصير عشاقه وهناك قصات شعر قصير وشعر قصير جداً، وآخر يعتمد على قصات الشعر البوي،  وتسريحات الشعر القصير متنوعة ومتجددة، وتمنحك اختيارات واسعة إلى جانب أنهها يمكنك الانتهء منها في وقت قصير خاصة في حالة اعتمادك على مصففات الشعر.

فاحرصي على التجديد  في تسريحات شعرك اقصير ونوعي فيما بينها لكسر الملل وتجديد شكلك وإطلالتك بما يساعدك في إبراز جمال ملامحك.

اكسسوارات الشعر

لاكسسوارات الشعر لمساتها السارة على تسريحتك، ومن وقت لآخر تتغير موضة إكسسوارات الشعر فعلى سبيل المثال في أواخر عام 2019 والأشهر القليلة الأولى من عام 2020، كانت الإكسسوارات  تدور حول عصابات رأس كبيرة مبطنة، ظهرت في العديد من عروض الأزياء مثل العرض الخاص بدار Prada وأيضاً على فاشونيستات تطبيق Instagram، كانت عصابات الرأس المصنوعة من الحرير والمرصعة باللؤلؤ والمخمل في كل مكان، وتم تنسيقها مع العديد من الأزياء والصيحات وكان أجملها مع الفساتين الصيفية الأنيقة.

ومع تطور الأوضاع ووانتشار فيروس كورونا، حاولت صيحات الموضة التوافق مع الأوضاع المختلفة، فتم بتبديل العصابات الكبيرة للحصول على إكسسوارات شعر أكثر فاعلية، وكانت ربطات الشعر الخشن لربط الشعر غير المغسول، والمشابك المفاجئة لإخفاء الغرر المتضخمة أو إراحة الأذنين من الأقنعة، ومشابك المخلب مثالية للعمل من المنزل. 

ولكن، تضرب موضة الثمانينات والتسعينيات عالم الإكسسوارات وتفرض نفسها من وقت لآخر، خاصة لإكسسوارات اتي تعتمد على عصابات شعر عريضة.

 وفي هذا الألبوم سنعرض لك تسريحات شعر النجمات التي تتنوع ما بين تسريحات شعر طويل وقصير، لتمنحك اختيارات واسعة وتجدد من إطلالتك.