على طريقة نجمات مسلسل مارغريت: عودي إلى السبعينيات بتسريحات شعر ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 أبريل 2021
على طريقة نجمات مسلسل مارغريت: عودي إلى السبعينيات بتسريحات شعر ساحرة

خطف مسلسل مارغريت بديكور مختلف وإطلالات ساحرة للنجمات المشركات في بطولة العمل الرمضان، إلا أن الإطلالات والديكور والأحداث ليست الأمور الوحيدة التي خطفت الأنظار  وسحرت العيون، ولكن تسريحات شعر النجمات منحتهم لمسات جمالية مختلفة، وإن كنت تردين أن تبحري في عالم التسعينيات، فإليك أجمل تسريحات نجمات مسلسل مارغريت لإطلالة كلاسيكية ناعمة.

تسريحات هبة الدري في مسلسل مارغريت

واحدة من أهم نجمات مسلسل مارغريت هي النجمة هبة الدري، وتعود هبة الدري للعمل مع حياة الفهد بعد قطعة كانت قد حدثت بينهم بسبب الاختلاف ف وجهات النظر خلال عملهما معاً في مسلسل الداية، لجمعهما بعد ذلك  مسلسل حدود الشر، إلى أن جاء مسلسل مارغريت لينهي الخلاف تماماً.

هبة الدري كانت تخشى من أن يكرهها الجمهور بسبب درها في مسلسل مارغريت بسبب تجسيدها لشخصية  شريرة، إلا أن   هبة الدري واحدة من  بين نجمات مسلسل مارغريت التي سحرت الأنار بتسريحات شعر مختلفة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من تسريحات شعر هبة الدري في مسلسل مارغريت.

تسريحات شعر نور الشيخ

تشارك نور الشيخ في السباق الدرامي بمسلسل مارغريت، وتقدم الشخ واحد من أهم أدوارها إلى جانب النجمة حياة الفهد،  وفي مشاهدها تألقت نور الشخ بأكثر من تسريحة شعر خطفت الأنظار.

تسريحات شعر  زينب غازي

 إن كنت من عشاق الشعر المفرود، فستعيدك زينب غازي إلى عالم التسعينيات بتسريحات شعر مفرود ستمنحك لمسات جمالة مختلفة.

مسلسل مارغريت

تشارك حياة  الفهد في دراما رمضان 2021 بمسلسل مارغريت، والذي تجسد فيه شخصية امرأة كانت تعيش أغلب حياتها مع والدتها الإنكليزية، لتعود مارغريت من بريطانيا إلى بيت زوجها وتصبح الآمرة الناهية، فارضةً قوانينها الصارمة على كل من يحيط بها.

ومسلسل مارغريت يعد ثاني مسسل، على التوالي، لحياة الفهد تجسد فيه شخصية يحمل اسمها المسلسل، ففي دراما رمضان 2020 شاركت حياة الفهد بمسلسل أم هارون الذي أحدث جدلاً واسعاً واتهاماتمن بينها اتهامات بالتطبيع، حيث يعد مسلسل أم هارون أول مسلسل يناقش قضية وجود اليهود في الخليج، وهو ما فتح عليه النار والهجوم، وطالب الكثير بوقفه متهمين صناعه بالتطبيع. 

وكان المسلسل الرمضاني أحدث ضجة كبيرة على منصات التواصل االاجتماعي بسبب مشهد جمع بين حياة الفهد وحسن البلام، حيث ظهرت فيه النجمة الشهرة وهي تنتقد عدم وجود ملاهي في المنطقة المحيطة، وظهرت حياة الفهد، مارغريت، مع حسن البلام  في مشهد تتحدث فيه عن الملاهي، وتضمن المشهد إسقاط على الواقع الحالي.

وانتقدت الفهد ، في أحداث المسلسل عدم وجود مدينة ماهي واحدي في المكان الذي تقطنه، وقالت: "ديرة كاملة ما فيها مدينة ملاهي، العالم وصلوا الفضاء واحنا للحين ما عندنا مدينة ملاهي للأطفال".

بمجرد انتهاء المشهد، أعاد مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي نشر المشهد مرة أخرى  على نطاق واسع، حيث أشاد البعض بجرأة الفهد على توظيف بعض ما نعيشه من أحداث في قالب درامي رغم اختلاف الزمان والمكان.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر نجمات مسلسل مارغريت، والتي يمكنك أن تستوحي منها تسريحات تغوص بك في عالم السبعينيات.