زياد المسفر بتسريحة شعر غريبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
زياد المسفر بتسريحة شعر غريبة

لفت زياد المسفر الأنظار إليه في أحدث ظهور له في مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعلن لأحد منتجات التجميل حيث ظهر عارض الأزياء السعودي بتسريحة شعر وصفها البعض بالغريبة.

واعتمد زياد المسفر على تسريحة شعر الضفائر، إلا أنه رفعها ليبدو بإطلالة غريبة، وهو ما أثار به عارض الأزياء السعودي الجدل خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يلفت بها الأنظار بتسريحات شعره المتجددة.

تسريحات شعر زياد المسفر

خلال الفترة الماضية استعرض زياد المسفر الكثير من إطلالاته والتي اعتمد فيها على تسريحات شعر لفتت الأنظار لتتباين التعليقات ما بين تعليقات عبر البعض فيها عن انتقادهم لإطلالات عارض الأزياء السعودي وأخرت رحبت باختلافه.

وكان زياد المسفر تعرض لانتقادات بسبب أحدث إطلالاته، واعتبر متابعون أنه يستكمل به تفاصيل إطلالاته النسائية، حيث ظهر عارض الأزياء السعودي، من داخل سيارته متحدثا عن فوائد التقشير بالليزر الكربوني، وعن دوره في أنه يمنح البشرة نضارة وحيوية.

زياد المسفر بتسريحة شعر غريبة

يشارك عارض الأزياء السعودي زياد المسفر جمهوره بمجموعة من مقاطع الفيديو التي يستعرض فيها إطلالاته وأزياءه، والتي تتسم بالغرابة وتخرج عن المألوف دائما، وهو ما يعرض عارض الأزياء السعودي في كثير من الأوقات للانتقادات حيث يعتبر البعض أنه يتشبه بالنساء بسبب إطلالاته ففي واحدة منهم اعتمد في إطلالاته على ارتداء بالطو من القماش، لونه زيتي، ولم يرتدي بنطال أسفله لتتزايد الانتقادات ضده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار