تألقي بصور سيلفي مميزة بتطبيق بعض حيل المكياج

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
تألقي بصور سيلفي مميزة بتطبيق بعض حيل المكياج

التطور التقني والتكنولوجي الذي دخل عالمنا حمل معه الكثير من العادات الجديدة التي لم تكن منتشرة من قبل، ونذكر منها التقاط صور السيلفي التي أصبحت موضة منتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن تعاني الكثيرات أن صور السيلفي تكون غير جميلة وفي بعض الأحيان يشتكون أن الصور تظهر عيوب البشرة بشكل واضح.احصلي على صورة سيلفي مميزة بتطبيق حيل المكياج

فما رأيك أن تتعرفي معنا على بعض الحيل بالمكياج لالتقاط صورة سيلفي تخطف الأبصار؟

البرايمر

احصلي على صورة سيلفي مميزة بتطبيق حيل المكياج

لا تهملي هذه الخطوة من مكياجك أبداً، فهي تساعد على إخفاء الخطوط والتجاعيد الصغيرة والبقع الداكنة على البشرة، وقبل التقاط صور السلفي حاولي إبقاء عدسة الموبايل بعيدة عن وجهك قدر المستطاع حتى لا تظهر عيوب بشرتك بشكل واضح، فالعدسات الحديثة تتميز بوجود تقنيات متطور للتصوير.

اكتشفي أيضاً: احرصي على وضع البرايمر قبل المكياج لهذه الأسباب​

كريم الأساس

تقع الكثيرات بخطأ كبير عند تطبيق كريم الأساس فلا يوزعونه بشكل متجانس على كامل البشرة، ويهملون منطقة الرقبة فلا يطبقونه عليها، وفي هذه الحالة يظهر الاختلاف الواضح بالألوان بين الرقبة والوجه في صورة السيلفي.

اكتشفي أيضاً: أسس تطبيق كريم الأساس لبشرة نضرة

البلاشر

احصلي على صورة سيلفي مميزة بتطبيق حيل المكياج

البلاشر بألوان زاهية كالوردي الفاتح للبشرة البيضاء، ودرجات الخوخي والبرونزي للبشرة السمراء يمنحك إطلالة طبيعية وتورد جذاب، فاحرصي على نثر البلاشر على وجنتيك قبل صور السيلفي لكي لا تظهري بمظهر شاحب، واستخدمي كميات مناسبة وطبقيه بالفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة لتضعي الكمية المطلوبة دون زيادة لكي تحافظي على نضارة وإشراق بشرتك.

الآيلاينر

يعد المستحضر الأهم بمكياج عينيك الذي يمنحهما مزيداً من السحر والجمال، فالآيلاينر يبرز جمال عينيك بصور السيلفي شرط تطبيقه بأسلوب أنيق ودقيق.

اكتشفي أيضاً: كيف أرسم آيلاينر؟ خطوات أساسية للمبتدئات​

الماسكارا

احصلي على صورة سيلفي مميزة بتطبيق حيل المكياج

لهذا المستحضر مفعول سحري بإعطاء انطباع نفسي بحدة النظرات وجاذبيتها، لذا احرصي على استخدام الماسكارا المطولة والمكثفة للرموش بطبقتين مع مكبس الرموش لتزيدي من جمال وأناقة رموشك وجاذبيتهما، قبل صور السيلفي.

رتبي حاجبيك

لإبراز جمال وأناقة الوجه لابد من تهذيب الحاجبين، وإملاء الفراغات إن وجدت لأنها ستظهر بصور السيلفي بشكل واضح، واحرصي على اختيار اللون المناسب للون الحاجب الأصلي ولا تبالغي بتحديدهما لكي لا يبدوا مصطنعين، فقط حدديهما بطريقة الشعرة شعرة ليبدوا كثيفين مما يزيد من جمال وأناقة صورة السيلفي.

استخدمي مستحضرات التجميل بكميات معتدلة

النصيحة الأهم دوماً لا تفرطي باستخدام كميات كبيرة من مساحيق التجميل فالكميات المبالغ بها لن تظهرك بمنظر أجمل. على العكس تماماً ستغير من منظرك وستمنحك منظراً مصطنعاً بعيداً عن طبيعتك، فاستخدمي المكياج بكميات مناسبة لتحصلي على إطلالة تشع بالجمال وتفيض بالحيوية.

بحرصك على تطبيق الملاحظات السابقة ستحصلين على صور سيلفي غاية في الجمال والروعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار