تألقي بمكياج ناعم في عيد الفطر على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 مايو 2021
تألقي بمكياج ناعم في عيد الفطر على طريقة النجمات
مقالات ذات صلة
على طريقة ريا أبي راشد: تألقي بمكياج صيفي ناعم يمنحك ملامح جذابة
تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
تألقي بمكياج ناعم للمحجبات على طريقة فاطمة الأنصاري

اختيارك لأدوات المكياج التي تناسب طبيعة بشرت والألوان التي تناسب لونها من أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على إطلالة ساحرة ومكياج يبرز جمالك، ومع اقتراب عيد الفطر، إليك أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك أفكار متجددة لمكياجك في العيد

وجميع النجمات يحرصن على الظهور بلمسات جمالية مختلفة ويجددن في اطلالاتهن بتجديد لمسات المكياج التي يتبعونها فمنهن من تعتمد على مكياج العيون بشكل رئيسي ومنهن من تحرص على اختيار لون أحمر الشفاه الذي يناسبها وهذا التنوع سيمنحك مساحة متنوعة من الاختيارات التي يمكنك أن تستوحيها من إطلالات النجمات

مكياج للعرائس في عيد الفطر 2021

بينما نلاحظ أنه إلى جانب كل تلك الميزات المتبعة في مكياج عروس 2021، أن الرموش الكثيفة هي أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام، ففي اغلب صيحات الموضة يحرص المتخصصون في المكياج وخاصة للعرائس، تحصل الرموش الكثيفة على مكانة كبيرة في مكياج العروس، لا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام، وبما أن المكياج الثقيل هو ميزة موضة مكياج عروس 2021 فلا يمكن أن لا تكون الرموش طاغية فيه.

مكياج عروس 2021 يتمثل في العيون المسحوبة مع ظلال سموكي بألوان ترابية متمازجة مع لون البشرة، لذا نجد أنه ثقيل في منطقة العيون خاصة مع إضافة الرموش الكثيفة، ليكون خفيف وبألوان مطفية في منطقة الشفاه.

نصائح للحصول على مكياج مثالي

  • قومي بغسل وجهك جيداً بالماء والغسول أو الصابون الذي تستخدمينه في العادة لتنظيف وجهك، بعدها جففي وجهك جيداً، وامسحيه بقطعة من القطن المرطبة بالتونر وهذا سيعمل على إغلاق مسام وجهك والتحكم في إفرازات الدهون فيما بعد، اتركيه حتى يجف تماماً، بعدها رطبيه باستخدام نوعية جيدة من الكريم المرطب، ولا تنسي في حال كانت بشرتك ستتعرض لأشعة الشمس قومي بوضع واقي الشمس بعد ترطيب بشرتك.
  • لتخفي عيوب بشرتك بطريقة طبيعية وبدون أن تستهلكي كمية كبيرة من كريم الأساس، قومي بتطبيق الكونسيلر الذي يماثل لون بشرتك على شكل مثلث مقلوب تحت عينيكِ وعلى أي منطقة فيها عيوب في بشرتك، بعدها قومي بدمجه جيداً بواسطة اسفنجة ناعمة ورطبة حتى تضمني توزيعه بالطريقة المثالية والصحيحة.
  • الآن قومي بتطبيق كمية مناسبة من كريم الأساس على كامل وجهك، والأفضل أن يكون بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً بواسطة الاسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً في هذه المرحلة حتى لا يبدو وكأنكِ ترتدين قناعاً.
  • قومي بتطبيق بودرة البرونزر على تفاحتي خديكِ، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، ووزعيه جيداً بريشة ناعمة، وبإمكانك الاكتفاء بوضع القليل من البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب لون بشرتك فقط على تفاحتي خديكِ.
  • طبقي الكحل داخل عينيكِ، بحيث أن تملئي ثلثي الجفن الداخلي فقط واتركي الثلث القريب من زاوية العين الداخلية بلا تحديد، بعدها حددي أيضاً العين من الأعلى بجانب خط الرموش بالكحل واتركي الثلث القريب من الزاوية الداخلية بلا تحديد، بعدها باستخدام فرشاة ناعمة قومي بدمج الكحل جيداً.
  • حددي الزاوية الداخلية للعين بالكحل الأبيض، وإن لم يتوافر لديكِ، فقومي بوضع القليل فقط من ظلال العيون الأبيض على الزاوية الداخلية للعين لتعطيها بعضاً من الإضاء.
  • يفضل أن توزعي أيضاً القليل من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب.
  • اختاري لون ظلال العيون الذي ترغبينه على أن يكون فاتحاً مثل الذهبي أو الفضي أو البني الفاتح، وانثريه على الجفن العلوي، بعدها اختاري درجة أغمق من ظلال العيون، وطبقيه على امتداد عظمة الحاجب من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الخارجية، بعدها ادمجي ألوان الظلال سوياً.
  • لتحصلي على كثافة رموش مثالية، قومي بثني الرموش بواسطة مكبس الرموش، بعدها ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا.
  • أخيراً طبقي أحمر الشفاه ذي اللون الذي يناسب إطلالتك، بعدها تكونين قد حصلتِ على الإطلالة الأكثر أنوثة.

مكياج العيون

لتحصلي على مكياج عيون وشفاه محدد بطريقة رائعة، قومي بوضع أقلام التحديد خاصتك في الثلاجة حتى تصبح باردة قبل أن تستخدميها، وبالتالي عندما تقومين باستخدامها ستحصلين على تحديد مثالي لا تشوبه شائبة.

في هذا الالبوم ستشاهدين مجموعة من اجمل صيحات المكياج التي اتبعتها النجمات ومنحتهن لمسات مثالية يمكنك ان تستوحي منها لمساتك الخاصة

مكياج الشفاه

اختيارك للون احمر الشفاه المناسب لك خطوة من خطوات المكياج الضؤرورية والمهمة والتي لها لمساتها النهائية على مكياجك ولكي تحصلي على شفاه مثالية، فاحرصي دوماً على تقشرها وتطبيق الفازلين عليها، وبالتالي سيصبح موضوع توزيع أحمر الشفاه أسهل بكثير، بإمكانك خلط القليل من السكر مع زيت جوز الهند وفرك شفاهك بالخلطة لتتخلصي من كل التشققات والجلد الميت المتراكم عليها.