تامر حسني يقلد عادل إمام ويتحدث عن اكتشافه للمخرج محمد سامي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
تامر حسني يقلد عادل إمام ويتحدث عن اكتشافه للمخرج محمد سامي

عبر الفنان تامر حسني، عن سعادته بتبني واكتشاف المواهب والوجوه الجديدة، مشيراً إلى أنه يحب اكتشاف الشباب وتقديمهم للجمهور من خلال أعمال تجمعه بهم، بانياً ذلك على رؤيته الخاصة وقياسه وتقديره للأمور.

تامر حسني ومحمد سامي

وقال تامر حسني، في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، حيث حل ضيفاً احتفالا بمرور 20 عاماً على دخوله عالم الفن، ولقب نجم الجيل، إنه حريص على تقديم وجوه شابة في مختلف المجالات بين الحين والآخر.

وأضاف تامر حسني أنه قدم المخرج أكرم فريد، في تجربة فيلم عمر وسلمى للمرة الأولى لأكرم، وحقق معه نجاحا كبيرا، حيث لا يزال الفيلم يعيش في وجدان الجمهور حتى الآن.

وأكد تامر حسني أنه فعل الأمر نفسه مع المخرج محمد سامي، في مسلسل آدم، وبسبب صغر سن سامي وقتها، كانت الجهات المنتجة معترضة على اسمه، فلم يكن أحد يعلم من هو، ولكن تامر أصر على الاستعانة به، وكانت نقطة انطلاق سامي للشهرة وإثبات موهبته.

وقال تامر حسني وقتها، إنه عرضت عليه أسماء لامعة في عالم الإخراج، وعند استشارته أيهم يخرج مسلسل آدم، رد حسني مازحا: "لا هيخرجه واحد صاحبي ما عملش حاجة قبل كده بس أنا حاسس أنه هيعمل حاجة حلوة".

وأردف تامر حسني، أنه يحب أن يعيد الوجوه الغائبة كل فترة، مثلما عمل أيضاً مع ماندو العدل والمخرجة سارة وفيق في أحدث أفلامه، مش أنا.


تامر حسني يحكي ظروفه الصعبة في بداية حياته

قال تامر حسني، إنه تعب وعمل بجد في بداية حياته الفنية، لدرجة أنه كان يسمع كلاما مهينا في بداياته، ولكنه كان يمرره بهدوء حتى يصل إلى حلمه.

وأكد تامر حسني قائلا: "كنت بسمع كلام مهين وكنت بعديه وأقول مش مشكلة هوصل أنا بتذلل لحلمي"، مشيراً إلى أن هذه الصعوبات لا قيمة لها الآن.

وأضاف تامر حسني أن فكرة فيلمه الجديد مش أنا، تطرح هذه القضية للنقاش، أن الإنسان عليه السعي والحلم، وتحقيق الحلم سيأتي بالتأكيد، لافتا إلى أن نهاية الفيلم تحمل رسالة وهي لو أن الإنسان لم يصل لشيء، إذا المشكلة فيه، لأنه عديم الطموح.

تامر حسني وفيلم مش أنا

حكى تامر حسني قصة فيلم مش أنا، وأشار إلى أنها تدور حول تجهيز بطل الفيلم لنفسه، لدخول مسابقة ما، برغم ظروف صعبة يمر بها.

أكد تامر حسني أن فكرة الفيلم وخلاصته هي: "تحدي فكرة شماعة الظروف لدى كل شاب"، مشيرا إلى أنه يشعر بالشباب بصورة كبيرة، خاصة أنه كان مكان كل شاب يمر بظروف صعبة ولكنه لم يشتكي يوما.

وقال تامر حسني: "في بدايتي مريت بكل الظروف الصعبة لكن عمر ما اشتكيت، كان عندي ظروف ومشاكل أسرية ومش لاقي أكل ومعنديش فلوس".

أوضح تامر حسني أنه قرر في بدايته وبرغم كل هذه الظروف، أنه صمم على الوصول وتحدي كل الظروف بدلا من الانحراف، مؤكداً أنه وصل برغم كافة الوسائط والمحسوبيات التي مرت به.


وأردف تامر حسني أن العالم كله مليء بالمجاملات، ولكنه أصر على النجاح والوصول وتحدي هذه الظروف.

الأغاني التي تمنى تامر حسني تقديمها

وأفصح تامر حسني، عن الأغاني التي تمنى غنائها، مشيراً إلى أنها عدة أغاني وليس أغنية واحدة، ولكنه لم يتمنى غنائها بدلا من صاحبها أبدا، لأنها نجحت بصوت صاحبها.

وأكد تامر حسني أنه بارك للفنان حسين الجسمي على أغنيته "لقيت الطبطبة"، التي حققت نجاحا واسعا، وهي من ضمن الأغنيات التي تمنى لو عرضت عليه ليغنيها.

واختتم قائلا إنه لن يغني الأغنية كاملة، حتى يظل الجمهور يحبها بصوت حسين الجسمي بعيدا عن أي صوت آخر.

تامر حسني يقلد عادل إمام

وقال تامر حسني إنه يحب العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وكان يتخذه قدوة ويعلق صورته في غرفته الشخصية.

وعلى جانب آخر تحدث عن حبه واحترامه للفنان عادل إمام، الذي يحب تقليده لأنه يحبه ويراه مثلا أعلى، قائلا: "عادل إمام ده حاجة ما حصلتش.. زعيم فعلا".

وأكد تامر حسني أن عادل إمام على القمة وفي الصدارة لا ينافسه أحد، وقام بتقليد بعض حركاته خلال الحلقة.

يذكر أن فيلم مش أنا من بطولة تامر حسني وحلا شيحة وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار