المخرج محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد شخص منتحل اسمه منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
المخرج محمد سامي يتقدم ببلاغ ضد شخص منتحل اسمه منذ سنوات

تقدم المخرج المصري محمد سامي ببلاغ للجهات الأمنية ضد شخص مجهول، قام بانتحال اسمه منذ سنوات بهدف ابتزاز الفتيات واستغلالهن.

بلاغ محمد سامي ضد شخص منتحل اسمه

أصدر محامي محمد سامي بياناً قال خلاله: "انتشرت في الفترة الأخيرة عدة حسابات عبر موقع الفيس بوك تحمل اسم المخرج الكبير محمد سامي، حيث قام أحد هذه الحسابات بنشر عدة منشورات مفادها طلبه لممثلين وممثلات للاشتراك في أعمال فنية جديدة".

علم سامي أن هذا الشخص طلب من الفتيات الراغبات في العمل في المجال الفني أو من ترغب في دخول أطفالها إلى عالم الفن صوراً مخلة بالآداب ثم يقوم بابتزازهن للحصول على أموال.

خلال البيان الذي أصدره محامي محمد سامي، أوضح أنه تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد هذه الصفحات وتابع البيان: "تم قيد البلاغ برقم 120 لسنة 2020 جنح اقتصادية قصر النيل، وهو قيد الفحص والتحقيق، للوصول لمنتحل صفة المخرج محمد سامي والقبض عليه واتخاذ اللازم قانوناً ويحذر المخرج المتابعين من التعامل مع أي صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصاً على عدم وقوعهم كضحايا للنصب والاحتيال".

يُذكر أن آخر أعمال المخرج المصري محمد سامي كان إخراجه لمسلسل "جعفر العمدة" الذي شارك خلال موسم دراما رمضان 2023، والذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى العالم العربي، وحصل على عدّة جوائز، منها حصول محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عربي خلال حفل الموريكس دور 2023 بلبنان عن دوره في المسلسل.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار