خالد سليم يتحدث عن ابتعاد تامر حسني عنهم وسبب خلافه مع أصالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
خالد سليم يتحدث عن ابتعاد تامر حسني عنهم وسبب خلافه مع أصالة

نفى الفنان خالد سليم  وجود خلاف بينه وبين الفنان تامر حسني، بسبب انتقاده لفيلم عمر وسلمى مؤكداً أنه لا صحة لما أشيع حول هذا الأمر مثنياً على النجاحات التي حققها زميله الفنان.

خالد سليم يكشف حقيقة خلافه مع تامر حسني

وشدد خالد سليم أنه لم يكن صديقاً لتامر حسني ولم يكونوا مقربين من قبل، إلا انه جمعتهما علاقة لطيفة في بداية مشوارهم الفني بجانب عدد كبير من نجوم جيلهم من بينهم الفنان محمد حماقي وشيرين عبد الوهاب وشيماء سعيد، إلا أنه مع الوقت حدثت عدة مواقف وشرخ كبير في تلك العلاقات.

وأوضح خلال لقاء له في برنامج حبر سري مع الإعلامية اسما إبراهيم، أن تامر حسني حاول عزل نفسه عن باقي جيله من الفنانين وأبعد نفسه عن زملائه: "تامر حسني عايز يبقى لوحده.. وعايز يؤكد أنه نجم الجيل"

وانتقد خالد سليم الوظائف المتعددة التي يعمل فيها تامر حسني ودخوله عالم الإخراج وكتابة السيناريو والتمثيل لأنه يؤمن بالتخصص من وجهة نظره معلقاً: "العين الواحدة خاطئة".

وتابع قائلاً: "أنا مؤمن بالتخصص ليه ما يكنش في مؤلف شاطر، وورشة كتابة، وجهة نظر العين الوحدة غلط، يعني أنا يلي أكتب، وأنا يلي أخرج، وأمثل، وأنا يلي أكتب كلمات الأغاني، وألحنها، وأوزعها، أنا عملت إيه أديت حقوق للناس إزاي، أديت حق المبدع والمؤلف والشاعر والمخرج، ليه أنا أستحوذ على دا كله، دا غلط هي وجهة نظر الأنا أنا الليدر بتاع المؤسسة فأنا يلي رح اعمل دا كل هذا".

وحول رأيه في فيلم بحبك لتامر حسني، أكد أنه لم يشاهد العمل، لكنه لم يلق النجاح ذاته لنفس أعماله السابقة، مثل فيلم عمر وسلمى.

خالد سيلم يتحدث عن خلافه مع أصالة

ولفت خالد سليم ان خلافه مع أصالة نصري، مشيراً إلى أنها كانت سبب في استبعاده من مهرجان الأغنية بالإسكندرية قائلاً: "قيل لي إنها سبب استبعادي من مهرجان الأغنية بالإسكندرية، وتأكدت من أكثر من جهة، وأرفض مواجهتها، ولا أعلم سبب ذلك".

وأكد أنه لم يقطع علاقته بأصالة قائلاً: "أنا بعشق أصالة فنانة كبيرة، لم أقطع علاقتي بها، ودليل ذلك أنني كنت أقدم برنامج تحت عنوان قاعدة رجاله، ضيوفه ستات فقط، وكانت ضمن نجمات البرنامج الأستاذة الكبيرة أصالة، أدخلتها البلاتوه بنفسي ودار بينا حديث طويل طوال فترة البروفات وغنينا معا العديد من الأغاني، وأنا بحبها وعمري ما أقطع علاقتي بها".

وشدد على رفضه مواجهتها أو عتابها خاصة أن ذلك تزامن مع فترة طلاقها من المخرج طارق العريان، مشيراً إلى أنه تسأل إذا كان تعاملها معه بهذه الطريقة يعود لصداقته بالعريان.

وكشف أنه اجتمع مع أصالة في إحدى المناسبات، ورغم أنه كان المسؤول عن تصويرها مع عدد من الشخصيات، تجاهلته بشكل كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار