تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة والرجل بطبعه صياد»

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة والرجل بطبعه صياد»
مقالات ذات صلة
الجمهور ينتقد نهاية دفعة بيروت بسبب محمود نصر وفاطمة الصفي
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75
ابن شقيق عبد الحليم حافظ: بالتسجيل الصوتي العندليب لم يتزوج السندريلا

كشف الفنان تامر فرج على أن تزوج 6 مرات «بحثا عن السعادة»، مشيرا إلى أنه ليس من النوع الذى سيستمر في الزواج الذي يضايق الطرفين بعضهما البعض.

وقال فرج، في تصريحات تليفزيونية، يوم الإثنين: “لو أخذناها من منطلق إن الشخص مزواج وحابب الزواج وعايز يتزوج كثيرا هذا جنون وغير محترم وأنا لا أحبه، ولكن أنا شخص باحث عن السعادة ولست من النوع الذي أظل في زواجه نضايق بعضنا البعض، وكل تجربة لها ظروفها وانتهت”.

وأضاف: “مش هقول إنها فضلت لأنى في اعتقادى فى الحياة مفيش تجربة فشلت ونجحت وهذا في الكيمياء، ولكن في الحياة أنت دائما ناجح ولكن التجربة تنتهي هي مولود يكبر وينتهي بأي شكل من أشكال الحياة”.

وتابع: “أنا راجل بيتوتي جدا.. وأنا استقريت في جوازى الآن، وما أقول هو تجربتي الشخصية ولا أدعو لها، من المستحيل فى العلاقات معرفة شخص إلا عندما يعيشوا مع بعض، وأشوف شخصية وأشعر بانجذاب ومهما كان لن تعرف الشخص اللي أمامك إلا لو أغلق عليك بيت واحد”.

وأكد: “فترة الخطوبة ما هي إلا فترة أنه تبين أحسن ما عندك أو ترمي الشبك.. وستات كثيرة جدا تقولك جوزي كان بيحبنى قبل الجواز ثم أهملني، هو بيحبها ولكن الرجل بطبعه صياد من أيام أهل الكهف، فهو يعطي كل ذهنه ويترك كل الأمور الأخرى عشان يصطاد وهذا ما يحدث، وهو في هذه الفترة هو أعطى كل ما عنده في الخطوبة وفاز بك وأبدأ أرجع لاهتمامتي الأخرى فهذا ليس معناه إنه بطل يحبك، ولكنه عاد لتقسيم الحياة اللي كانت موجودة لديه وأنت في قلبه”.

كشف الفنان تامر فرج، عن موعد عرض الجزء الثانى من مسلسل “الآنسة فرح”.

وشدد على أنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الثانى من المسلسل، لافتا إلى أنه كان من المفترض أن يذاع الجزئين الأول والثانى معا.

وأشار إلى أنه بسبب الظروف الإنتاجية وفيروس كورونا تم إذاعة الأول فقط، لافتا إلى أنه تم البدء فى تصوير الجزء الثاني والثالث معا.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من تصوير الجزء الثاني للمسلسل، وسيذاع قريبا فى شهر نوفمبر المقبل، وأنه تم الإنتهاء من تصوير 25 في المائة من أحداث الجزء الثالث.

التدوينة تامر فرج عن زواجه 6 مرات: «أنا شخص باحث عن السعادة.. والرجل بطبعه صياد» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.