تداول صور زفاف كارلا حداد المفاجئ: تعرفي على عريسها وتفاصيل العرس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
تداول صور زفاف كارلا حداد المفاجئ: تعرفي على عريسها وتفاصيل العرس
مقالات ذات صلة
ساعة زوج درة حديث الجمهور بسبب سعرها الباهظ
زوجة هاني سعد الأولى عقب زواجه من الفنانة درة: احنا مطلقناش
صور: 3 فساتين زفاف أطلت بهم درة أحدهم سعره يتجاوز مليون ريال سعودي

انتشرت صور زفاف كارلا حداد المفاجئ بسرعة شديدة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لتكشف بوضوح عن تفاصيل العرس وهوية العريس.

صور زفاف كارلا حداد 

فقد ظهرت الإعلامية اللبنانية ​كارلا حداد في صور زفافها بفستان ناعم من الدانتيل بأكمام طويلة، حيث احتفلت بدخولها​ القفص الذهبي للمرة الثانية داخل كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور الاهل والمقربين من الطرفين.

صور زفاف كارلا حداد 

وبرغم تكتمها على ظروف زواجها المفاجئ بعد فترة قصيرة من طلاقها من زوجها السابق طوني أبو جودة وعدم نشرها لأية منشورات عبر حساباتها على السوشيال ميديا لإعلان الزفاف، إلا أنها أكدت الخبر لـLBC موضحة أن عريسها يُدعى وائل قسيس ورافضة الافصاح عن أية تفاصيل أخرى.

صور زفاف كارلا حداد 

وكانت كارلا حداد قد علقت مؤخراً لبرنامج Trending عن خططها المستقبلية للزواج بقولها إنها لا تمانع أبداً الزواج من جديد، غير أنها لا تخطط حالياً لهذا الأمر.

طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة

وكان طوني أبو جودة قد نشر مجموعة من القصص المصورة "Instagram Stories" فور إعلان انفصاله، والتي تصور حال رجل يصارع عاصفة ثلجية، حيث اعتبر متابعوه أنه قصد بهذه اللقطات المتتابعة التعبير عن حالته النفسية حالياً بعد طلاقه.

بينما علقت كارلا حداد بشكل صريح عن طبيعة علاقتها بطليقها الفنان طوني أبو جودة، إثر اعلانها لخبر انفصالهما بعد زواج استمر 16 عاماً، وذلك عبر منشور على انستقرام، لكي تطمئن من خلاله متابعيها أنها وطليقها مازالا صديقان وتجمعهما علاقة قوية قائمة على التفاهم، حيث كتبت: "ما تزعلوا 💔 ... نحنا مبسوطين 😊"، وأرفقت تعليقها بصورة كتبت من خلالها: " غم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة، وبتبقى ليا الأساس ".

كارلا حداد وطوني أبو جودة

وقد تم إعلان زواج كارلا حداد من طوني أبو جودة عام 2004، ثم احتفلا بولادة ابنتهما ليا عام 2009، وهي الابنة الوحيدة لهما، إلا أن خبر طلاقهما مؤخراً قد أصاب جمهورهما بصدمة، خاصة وأنهما عاشا قصة حب مشتعلة لسنوات وحرصا على الظهور معاً في عدة برامج على مدار تلك السنوات.