فيديو غدير السبتي تكشف تفاصيل جديدة عن زفافها وهوية عريسها الغامض

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
فيديو غدير السبتي تكشف تفاصيل جديدة عن زفافها وهوية عريسها الغامض

كشفت الفنانة غدير السبتي تفاصيل جديدة حول هوية عريسها أحمد، كما تحدثت عن بعض تفاصيل زفافها والأمر الذي أحزنها في تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فيديو بثينة الرئيسي تعلن زواج صديقتها النجمة المعروفة: اكتشفوا من هي؟

وقالت غدير السبتي عبر مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات": "كنت أريد أن أحكي لكم عن تفاصيل الزفاف، ولكن أنا فعلاً مشغولة للغاية حتى أنتهي من الإعدادات قبل الحفل.. أشكر كل من قام بتهنئتي وتمنى لي السعادة.. كمية الحب التي وجدتها منكم أسعدتني جداً".

وعبرت غدير السبتي عن حزنها من إعادة تداول مقطع فيديو قديم لها قالت فيه إنها لا تنوي الزواج وليس لديها وقت للعلاقات العاطفية، مؤكدة أن الحياة تتغير وخصوصاً إذا دخل شخص معين حياتك بإمكانه تغيير أحد مبادئك.

غدير السبتي

وقالت غدير السبتي إن زوجها أحمد الذي قابلته لأول مرة من 20 سنة ثم انقطعت سبل التواصل بينهما، يشبهها للغاية وهو توأم روحها وجزءها الثاني، فهو يشبهها بدرجة مخيفة، فهو يفهم ما تريده قبل أن تقوله، كاشفة أن زوجها لم يتزوج من قبل ولم يكن مقتنعاً أبداً بالزواج.

واعترفت غدير السبتي عن ترددها كثيراً بالأمر رغم أنها قد أعطته الموافقة، ولكنها تراجعت بعد ذلك وقالت لا أريد الزواج، ثم استطردت: "لكن هو يشبهني للغاية، ولذلك أتمنى أن يرزق الله كل فتاة رجلاً مثل أحمد، وحتى أتمنى أن يرزق ابنتي أسما رجلاً يحبها مثلما يحبني أحمد. أنا أعشقه.. ولكن صدقاً هذا الشخص كأنني أعرفه من سنين." شاهدوا الفيديو التالي!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار