تدخل نجم خليجي بعد إحراج هيا الشعيبي في "سوار شعيب" ولقطات تكشف ما حدث

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مايو 2018
نجم خليجي يتدخل بعد إهانة هيا الشعيبي في "سوار شعيب"
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تكشف تعرضها للحسد والدليل حرق ابنتها على شكل عين ديناصور
حصاد 2020: انفجارات وحرائق مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة
حريق منزل هيا الشعيبي: ألقت بنفسها في النار لإنقاذ حياة ابنتها

تحولت حلقة هيا الشعيبي في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي شعيب راشد إلى أزمة كارثية، واشتعلت الأمور بشدة بعد عرضها وظهور المقاطع التي أغضبت النجمة الكويتية. 

شاهدي أيضاً: فيديو يكشف لماذا انسحبت هيا الشعيبي من برنامج "سوار شعيب"!

فقد تدخل الفنان عبدالله بهمن وقال إن القائمين على برنامج "سوار شعيب" ليسوا احترافيين في عملهم ولا يعرفون ما هي أدبيات اللقاء مع المشاهير، فلم يكن يصح أن تظهر هيا الشعيبي في الحلقة بهذا الشكل، وكان لابد من الاستئذان منها عند الحديث في الأمور المثيرة للجدل وذلك لحفظ كرامتها.

وكانت المشكلة قد بدأت عندما سأل شعيب راشد النجمة الكويتية عن سبب سجنها، لترد هي بأنه قد تم تحرير مخالفة مرورية ضدها، ليستفزها هو بقوله إنها قد ضربت الشرطي ولهذا تم سجنها، فحاولت تمالك أعصابها من الغضب وقالت إذا كنت ضربته كنت سأمكث في السجن أكثر من أسبوع. 

ثم عاود الإعلامي الكويتي أسئلته المستفزة عندما سألها عن خلافها مع طارق العلي، مؤكداً أنه مازال غاضباً منها فلماذا أغضبته لهذا الحد، وهنا انفعلت هيا الشعيبي ودفعته بيدها وقالت غيّر هذا السؤال، وحاولت سحب أوراق الأسئلة منها.. 

لكن استفزاز هيونة لم يتوقف عند هذا الحد، حيث فاجأها شعيب راشد بإستضافة سعود الشويعي داخل الاستوديو، وسألها الأخير عن سر تجاهلها له رغم أنها التقت به ثلاث مرات من قبل ورفضت مصافحته، ثم انسحبت من الحلقة مبررة ذلك بأنها تريد الذهاب إلى دورة المياه. 

وفي المقطع التالي، الذي لم تستطع فيه احتواء غضبها أبداً، قالت هيا الشعيبي لمذيع البرنامج: "لم يكن عليك التدخل بيننا.. وهو إذا كان لديه عزة نفس وكرامة، ما كان عليه الحضور للبرنامج.. هو يريد تحقيق الشهرة على ظهري". 

هيا الشعيبي لم تتوقف عند هذا الحد، بل نشرت مجموعة من المقاطع عبر حسابها على "سناب شات" توضح فيها ما حدث في الحلقة التي أثارت ضجة كبيرة بعد بثها.

هيا الشعيبي

وقالت الفنانة الكويتية: "أشكر جمهوري الذي لم يرضيه ما حدث لي في الحلقة.. لن أرد على أحد من المنتقدين.. أنا سعيدة للغاية.. هناك فنانون كثر اتصلوا بي.. أنا فقط سأقول أنني لست حزينة ولا متضايقة.. هو واحد من مليون.. لا يعني لي شيء". 

وأكملت: "الإتفاق كان أن تكون الحلقة طريفة ومضحكة وليس بهذا الشكل.. ما حدث في صالحي وليس ضدي.. لأن هذا الإعلامي قد ظهر على حقيقته.. وكان يجب أن يكون أرقى.. أنا أعتذر اعتذاراً رسمياً لجمهوري عما حدث في الحلقة".. شاهدوا تعليقها بالكامل في الفيديو التالي!