عفاف شعيب تكشف إجهاض نفسها 3 مرات من أجل الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
عفاف شعيب تكشف إجهاض نفسها 3 مرات من أجل الفن

كشفت الفنانة عفاف شعيب بعض تفاصيل حياتها الخاصة مشيرة إلى أنها ما زالت تتلقى العددي من عروض الزواج إلا أنها ترفض خوض هذه التجربة مجدداً بحكم سنها وتحدثت عن إجهاض نفسها 3 مرات من أجل الفن.

عفاف شعيب تكشف تعرضها للإجهاض 3 مرات

وقالت عفاف شعيب في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة أنها تلقت عرض زواج من شاب يصغرها بحوالي 20 عاماً إلا أنها رفضت الزواج في هذا السن.

وتابعت قائلة: "هو ثري يمتلك قصرا حتى إنه كان يرسل لي صوره، ولكن من المعيب وحدة في سني تتجوز، والعروض ما زالت مستمرة".

وأوضحت أنها قدمت العديد من التضحيات من أجل الاستمرار في الفن وهو ما حرمها من تأسيس عائلة خاصة أنها عرضت نفسها للإجهاض 3 مرات بسبب الالتزامات الفنية التي كانت لديها.

وعلقت عفاف شعيب: "حملت 3 مرات وأول مرة أنا اللي أجهضت نفسي، وربنا سامحني  وصمت أكثر من سنة ، وبعدها ما عرفتش أحمل  تاني والشغف والحياة أخدتني".

وتابعت: "بعد الإجهاض الدنيا خدتني والشغل خدني والشهرة والنجاح والسفر ورايحة جاية فمكنش عندي وقت إني أفكر في الحمل".

وأكدت أنها لم تنجح في الزواج سابقاً بسبب أنها تعرضت للسحر من سيدة كانت السبب في طلاقها من رياض العريان وحاولت هذه السيدة أذيتها بالسحر.

وأضافت أنها لم تقم بأي رد فعل بل قررت تسليم أمرها لله، مشيرة إلى أن تلك السيدة تعرضت لحادث بسيارتها وتسبب الأمر في إعاقتها مدى الحياة.

ولفتت إلى أنه بعد انفصالها عن رياض العريان كان تشعر برغبة للعودة إليه، إلا أنها رفضت هذا الأمر بعد فوات الأوان.

عفاف شعيب تعلن تمسكها بالسينما النظيفة

وأوضحت عفاف شعيب أن شغفها بالسينما كان السبب في دخول المجال الفني خاصة أن الأشخاص الذين ينادون بالسينما النظيفة تحدقوا عن عدم احتوائها على المشاهد الساخنة والقبلات والأحضان.

وكشفت عفاف شعيب عن عدم مشاركتها في الأعمال السينمائية أسوة بالفنانة فاتن حمامة، قائلة: "لا مش أحسن منها بس هي اتحضنت ولبست قمصان نوم واتباست قبل زواجها من عمر الشريف".

وشددت عفاف شعيب على تمسكها بارتداء الحجاب مؤكدة أنها لا تفكر أبدا في خلعه من أجل إرضاء أي دور يعرض عليها قائلة: "مش ممكن أخلع الحجاب عشان دور ومش مقتنعة بالباروكة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار